حساب المواطن صرف الدفعة الثانية الان

1٬232 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 12:35 صباحًا
حساب المواطن صرف الدفعة الثانية الان

ضمن متابعات موقع سبق لأهم الاخبار التي تخص برنامج حساب المواطن حيث المواطن على موعد مع ايداع الدفعة الثانية من حساب المواطن والتي سيتم ايداعها خلال ساعات تابع التفاصيل .

هذا وأكد المتحدث الرسمي لحساب المواطن انة هناك من يتم دفع المستحق له بأثر رجعي، وقد وفرنا في حساب المستفيد داخل البوابة الإلكترونية، وحدة تتعلق بتقديم الاعتراض في شروط الأهلية وأخرى تتعلق بتقديم الشكاوى على قيمة الاستحقاق وأكد أن الدفعة الثانية لم يطرأ عليها أي تغيير مقارنة بقيمة الدفعة الأولى، غير أن التغير يترجم على صعيد زيادة عدد المسجلين أو التغير في حالات المؤهلين، لافتاً إلى أن عدد المستحقين وصل إلى 11 مليونا، منهم نحو 3 ملايين أسرة وحوالي 8 ملايين تابع .

بخصوص تقديم اعتراض 

افاد انة في حال قبول الاعتراض، سيتم صرف قيمة الدعم المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الفترة التي تبدأ من تاريخ يوم صدور نتيجة الأهلية إلى تاريخ يوم قبول الاعتراض، وتُحتسب مدة الأثر الرجعي بالأشهر وبحد أقصى خمسة أشهر، أما في حال عدم قيام المسجل برفع اعتراض ضمن المهلة المتاحة المحددة بثلاثة أشهر، فعليه في هذه الحالة إعادة تقديم طلب تسجيل جديد في البوابة الإلكترونية.

موعد التسجيل للدفعة الثالثة :

كد برنامج حساب_المواطن، أن اليوم الأربعاء 10 يناير 2017م، هو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الثالثة لمن لم يسجل في البرنامج، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط: www.ca.gov.sa.

المصدر - متابعات
رابط مختصر