حساب المواطن تعرف على المستفيدين من الدفعة الثانية للعام 2018

774 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 11:40 مساءً
حساب المواطن تعرف على المستفيدين من الدفعة الثانية للعام 2018

متابعة لأهم تطورات حساب المواطن حيث نهتم بأهم التفاصيل التي تخدم المواطن المستفيد من حساب المواطن حيث أظهرت نتائج نشرتها اداره حساب المواطن والتي تكشف عن الأهلية الخاصة بالمستفيدين من  للدورة الثانية للمسجلين في برنامج حساب المواطن للاطلاع على الاسماء والفئات الرابط أسفل الموضوع .

ماذا عن تقديم الاعتراض بخصوص الصرف السابق لحساب المواطن .

ذكر برنامج حساب المواطن “في حال قبول الاعتراض، سيتم صرف قيمة دعم حساب المواطن المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الفترة التي تبدأ من تاريخ يوم صدور نتيجة الأهلية إلى تاريخ يوم قبول الاعتراض، وتُحتسب مدة الأثر الرجعي بالأشهر وبحد أقصى خمسة أشهر”.

موعد صرف الدفعة الثانية للمستفيدين من حساب المواطن .

افادت ادارة حساب المواطن عبر حسابها على تويتر أن الدفعة الثانية من دعم حساب المواطن سيتم إيداعه في حسابات المستحقين بعد 6 أيام، وتحديداً في 10 يناير الحالي للعام 2018 .

هل بيانات المستفيدين في أمان بعد اختراق حساب المواطن .

أفاد أبا الخيل في مداخلة عبر الهاتف مع “معالي المواطن” على MBC، الى أن بيانات المستفيدين المسجلين في برنامج حساب المواطن لدى جهات شديدة الحماية، ولا أحد يستطيع الوصول إليها، مشيراً الى أنه أصبح لدى وزارتي “الداخلية” والاتصالات المعلومات والوسائل كافة التي استُخدمت في الاختراق.

هذا ويأتي برنامج “حساب المواطن”، لتخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر والأفراد المستحقين، ورفع كفاءة توجيه المنافع والدعم الحكومي المُقدَّم للمواطنين،وتشجيع وتحفيز الاستهلاك الرشيد لمنتجات الطاقة .

اضغط هنا للوصول الى الأسماء 

المصدر - متابعات
رابط مختصر