رابط دخول حسابي في بنك التسليف كل ما يلزم المواطن

رابط دخول حسابي في بنك التسليف كل ما يلزم المواطن

رابط دخول حسابي في بنك التسليف كل ما يلزم المواطن حيث يتابع سبق 24 أهم الأخبار الخاصة بتسجيل الدخول الى الحساب في بنك التسليف حيث نضع بين يديكم الرابط المباشر لتسجيل الدخول تابع التفاصيل .

 

ما هو بنك التسليف :

البنك السعودي للتسليف و الإدخار عام 1391هـ ومركزه الرئيس مدينة الرياض وقد تركز نشاط البنك في بداية تأسيسه على تقديم القروض الإجتماعية لذوي الدخل المحدود .

 

حتى صدر نظام البنك الجديد بموجب المرسوم الملكي رقم م/34 و تاريخ 1427/6/1 هـ ملغيا بذلك نظام البنك السابق الصادر بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/44 و تاريخ 1391/9/12 هـ ..

ليضيف للبنك ثلاث مهام رئيسية إلى جانب القروض الاجتماعية، وهي تقديم قروض للمنشآت الصغيرة والناشئة والقيام بدور المنسق المكمّل لرعاية قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة والعمل على تشجيع الادخار وإيجاد الأدوات التي تحقق هذه الغاية

الخدمات التي يقدمها بنك التسليف :

يسعى بنك التسليف والادخار السعودي الى تقديم القروض الصغيرة، لمحدودي الدخل فقط ، إلى أن تم إلغاء هذا النظام فيما بعد، في 1391/9/12 هـ ، لتتعدى مهام بنك التسليف، لثلاث مهام جوهرية، بالإضافة القروض الاجتماعية الصغيرة، وهي:

1- تقديم القروض للمنشآت الصغيرة.

2- لعب دور المنسق، بهدف الوقوف دعم، قطاع المنشآت الصغيرة.

3- دعم الإدخار وتوفير الأدوات والمواد، التي من شأنها أن تحقق ذلك الهدف، جدير بالذكر، أن كافة القروض المقدمة من البنك، تعتبر قروض حسنة، ودون أي فوائد .

رابط تسجيل الدخول والاستعلام عن قروض بنك التسليف :

للوصول الى الرابط المباشر للاستعلام عن القروض في بنك التسليف اضغط هنا 

رابط دخول حسابي في بنك التسليف كل ما يلزم المواطن

شاهد أيضاً

وصول قادة دول مجلس التعاون لمركز الملك عبدالعزيز الدولي للمشاركة في القمة الخليجية الأميركية

المواطن – الرياض بدأ قادة وزعماء دول مجلس التعاون في التوافد على مركز الملك عبدالعزيز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *