نظام نور الاستعلام عن النتائج بواسطة السجل المدني واسم المستخدم 

553 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 1:20 صباحًا
نظام نور الاستعلام عن النتائج بواسطة السجل المدني واسم المستخدم 

متابعة لأهم أهم التطورات التي تخص نظام نور حيث نقدم لكم أهم الروابط الخاصة بالاستعلام عن نتائج نظام نور حيث الاستعلام بالسجل المدني وتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور تابع الروابط أسفل الموضوع حيث تتيح وزارة التعليم إمكانية الاستعلام عن نتائج الاختبارات للطلاب والطالبات عبر حساب نور حبث أكد سابقا المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أنه بإمكان الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الاختبارات، من خلال حساباتهم على نظام “نور” .

الخدمات التي يوفرها موقع نظام نور .

يوفر موقع نور العديد من الخدمات الالكترونية التي تسهل من عمليات التسجيل ورصد الدرجات وإصدار النتائج على صعيد الطلاب والطالبات لجميع المراحل، كما أن  نور أتاح لأولياء الأمور بالتسجيل تحت خانة ولي أمر جديد بحيث يمكن لولي الأمر التسجيل في الموقع وأخذ مستخدم وكلمة مرور بحيث تتيح له تسجيل أبناؤه الطلاب والطالبات المستجدين، بالاضافة إلى متابعة النتائج والتحصيل الدراسي الفصلي والسنوي ويوفر نظام نور للنتائج عمليات المراجعة والاعتراض على العلامات ونتائج الطلاب، وذلك من خلال قيام ولي الامر برفع اعتراض إلى مكتب التعليم التابعة له المدرسة، حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث نشرت وزارة التعليم ‏رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الاختبارات برقم الهوية وبالسجل المدني للمدارس التي أكملت رصد درجاتها في موقع نور المركزي.

الرابط التالي:هنا

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سبق 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.