سعر وامكانيات هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 الترا “Galaxy S23 Ultra”

سعر وامكانيات هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 الترا “Galaxy S23 Ultra”

شركة سامسونج علي وشك اطلاق هاتفها الخارج سامسونج جلاكسي اس 23 الترا في قادم الايام والذي ياتي بنسخة بدقة 200 ميجا بكسل وهو الامر الذي ياتي بعد استخدام الشركة الي كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل في هاتفها القديم سامسونج جلاكسي اس 20 الترا حيث تعمل الشركة علي مجاراة شركتي موتوريلا وايضا شركة شاومي حيث كشفت الشركتين علي انهما سوف يعملان علي تقديم هواتفهم بدقة 200 ميجا بسكل.

شركة سامسونج هي شركة نشات في كوريا الجنوبية وقد تاسست في الاول من مارس وهي من الشركات الخاصة التي تهتم بصناعة التجارية والخدمية, وقد تاسست الشركة علي يد اي بيونغ تشول بعدد موظفين بلغوا مايزيد عن نصف مليون في الاعوام السابقة فيما وصل معدل عوائد الشركة الي اثنين بليون دولار امريكي.

مميزات هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 الترا

ياتي الهاتف بمعالج ثماني النواة بتكنولوجيا 4 نانو فيما ياتي ايضا برامات بمساحات  12 جيجا او 8 جيجا رام مدمجين مع مساحات تخزين مختلفة منها (1000 جيجا وايضا 512 وايضا 256) فيما تاتي بامكانية تصوير بتقنية 12 ميجا بايت للكاميرا الامامية فيما تاتي بكاميرا خلفية بمساحة 200 ميجا بايت وايضا 10 ميجا بيت بينما الشاشة تاتي بحجم كبير بمساحة 6.8 بوصة وبحجم بطاريات يبلغ 5000 مللي أمبير.

ياتي الهاتف بامكانية الاتصال بشرحتين هاتف من نوع نانو اس اي ام وياتي ايضا بخاصية NFC كما ياتي بقلم يتم وضعه داخل مجسم الهاتف فيما يدعم الهاتف تقنية الاتصال بشبكات الاجيال المختلفة بدا من (2G وحتي 5G) فيما يقاوم الهاتف الماء والغبار فيما يتم استخدامخامات متنوعة في تصنيع الهاتف منها جوريلا فيكتس 2 واطار من الالمونيوم.

وعن اصدارات الهاتف المختلفة فيمكنك الاختيار بين العديد من المساحات والذاكرة الداخلية للرامات المتنوعة والتي منها اما الاختيار بين 256 جيجا بايت مساحة داخلية مع رامات بمساحة 8 جيجا رام وهو الاصدار الاقل فقط بين اصدارات الهواتف المختلفة, او يمكنك الاختيار بين 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بمساحة 12 جيجا بايت فيما ياتي الهاتف ايضا بمساحات (512 – 1 تيرا) ولكن مع ذاكرة عشوائية ثابتة بسعة 12 جيجا بايت.

يدعم الهاتف امكانيات الاستخدام المختلفة منها (الواي فاي) بترددات مختلفة وخاصية واي فاي ديريكت, كما يدعم ايضا (البلوتوث) ويدعم خاصية الملاحة وتحديد الموقع الجغرافي, فيما يدعم المستشعرات المتنوعة منها التسارع والقرب والجيروسكوب والبوصلة.

ابرز عيوب هاتف سامسونج جلاكسي

تتنوع عيوب الهاتف البسيطه لدي البعض والبعض الاخر يراها كبيرة فمن هذه العيوب هو عدم التكهن بامكانية اضافة شاحن بسرعة 45 واط في المستقبل كما ان الهاتف ثقيل الحجم نسبيا نظرا لطريق التصميم ونوع المواد المستخدمه في تصميم جسم الهاتف.

ابرز مكونات علبة سامسونج جلاكسي اس 23 الترا

تاتي علبة الهاتف بالعديد من المكونات المختلفة والتي منها سلك من نوع يو اس بي سي كما ايضا يحتوي علي دبوس معدني وكتيب تعليمات لتوضيح كيفية استخدام الهاتف.

شاشة هاتف سامسونج جلاكسي اس

تاتي شاشة هاتف سامسونج بثقب في منتصف الشاشة والتي تاتي بمساحة 6.8 انش كما ذكرنا مسبقا فيما تاتي بمعدل كثافة 501 بكسل لكل انش مع وصولها لترددات تصلي الي 120 هيرتز.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي في دول العالم المختلفة

تختلف اسعار الهاتف باختلاف نسخ الهاتف فالسعر العالمي للنسخة التي تاتي بمساحة 8 جيجا رام وايضا 256 جيجا بايت هو 1200 دولار امريكي, فيما تاتي النسخة المصرية بمساحة 256 جيجا مع رامات بمساحة 12 جيجا رام بسعر 40 الف جنية مصري فقط لاغير, فيما يمكن الاستفادة من شراء الهاتف داخل المملكة العربية السعودية بحجم مساحة 512 جيجا وايضا 12 جيجا رام بسعر 5200 ريال فيما تاتي النسخة ذات حجم 1 تيرا مساحة داخلية وايضا 12 جيجا رام بما يوازي 5800 ريال في الوقت الحالي.

 

close