طريقة الربح من الانترنت من لعبة “Popstar Winner” وسحب الارباح مضمونة 100%

طريقة الربح من الانترنت من لعبة “Popstar Winner” وسحب الارباح مضمونة 100%
Popstar Winner

اصبح الربح من الانترنت وخصوصاً Popstar Winner هو الشغل الشاغل للكثير من الفئات المختلفة والمراحل السنية المتنوعة فيما توفر بعض التطبيقات امكانية الربح من استخدامها فيما توفر بعض الالعاب عبر متجر جوجل بلاي و”أبل ستور” امكانية تحميل الالعاب والاستفاد من الارباح المالية التي يمكن ان يتحصل عليها اللاعب بعد استكمال مبلغ معين.

توفر لعبة Popstar Winner امكانية سحب الاموال عن طريق العديد من الوسائل التي تسهل علي الجميع استخدامها والبدئ في التربح منها ومن مثال هذه الوسائل كلاً من (فودافون كاش – اتصالات كاش – باي بال) وتحظي لعبة Popstar Winner الكثير من الشهرة في اوساط العديد من المستخدمين حيث يمكن البدئ في لعب اللعبة والاستفادة من ارباحها علي الفور حيث يسمح للجميع لعبها بدئ من عمر 6 سنوات الي مالا نهاية, فيما يمكن ان تسجل في اللعبة عن طريق فيس بوك والاستفاده من منافسة الاصدقاء المتواجدين علي المنصة ايضاً.

تحميل لعبة Popstar Winner علي الهاتف

اولي خطوات الربح من Popstar Winner هي تحميل اللعبة علي الهاتف فكيف سوف نبدئ في التربح واللعبة لم يتم تحميلها علي الهاتف؟ فلنتبع بعض الخطواط السريعة حتي نتمكن من تحميل اللعبة علي الهاتف.

  • قم بفتح متجر جوجل بلاي ستور.
  • قم بالبحث عن Popstar Winner.
  • بعد البحث اضغط علي اللعبة الموثقة من قبل متجر جوجل بلاي ولا تختر اي لعبة اخري.
  • قم بفتح اللعبة بعد تحميلها علي الهاتف مباشرة.

تحميل لعبة Popstar Winner علي جهاز الحاسوب

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدئ في التربح منها وذلك عن طريق برامج محاكاة الاندرويد فلنتبع بعض الخطوات السريعة والبسيطة التي سوف تمكنك من استخدامها عبر الكمبيوتر وهي كالتالي:

  1. قم بالدخول الي موقع BlueStacks لتحميل البرنامج.
  2. قم بتنصيب البرنامج وبعد الانتهاء يمكنك البدئ في فتح البرنامج.
  3. بعد فتح البرنامج اختر متجر جوجل بلاي وابحث عن Popstar Winner.
  4. بعد فتح اللعبة قم ببدئ اللعب وتسجيل دخولك بشكل طبيعي.

امكانية سحب الاموال وتجميع العملات في اللعبة

ان تجميع العملات داخل اللعبة يعد من اساسيات اللعب ففي البداية بعد تسجيلك للدخول سوف تتمكن من الحصول علي (15 الف عملة) وذلك عن طريق تحديد اما (جوجل اوفيس بوك) للبدئ في الدخول للعبة ويمكنك ايضاً اختيار عجلة الحظ التي تمكنك من زيادة عدد العملات لديك في الحساب.

ايضاً يمكنك زياده عدد العملات بعد دعوة الاصدقاء حيث يمكنك الحصول علي (20 الف عملة) اذا تمكن الاصدقاء من الحصول علي 10 مكافئات للمستوي الاول ستصلك مكافئة ماسية منها فيما يمكن ان تحصل علي مكافئات ذهبيية اذا اكمل الاصدقاء الدخول لمده ثلاثة ايام متتالية.

كيف تسحب الاموال

لتتمكن من سحب اموالك عبر قنوات السحب المختلفة عن طريق النقر علي “withdraw cash” وعن المبالغ المالية المحولة وقيمه العملات الذهبية فكانت كالتالي:

العملات الذهبية القيمة
9 مليون عملة ذهبية 5 دولارات
30 الف عملة 5 جنية فودافون كاش
60 الف عملة 10 جنية فودافون كاش
90 الف عملة 15 جنية فودافون كاش
close