موعد وقنوات الناقلة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

موعد وقنوات الناقلة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا
نصف نهائي دوري ابطال

مواجهه العمالقه هكذا يطلق عليها في مواجهه منتظرة بين فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن لقاء نصف نهائي دوري الابطال علي ملعب سانتياغو برنابيو حيث من مقرر ان تلعب المباراة اليوم ضمن مباريات الذهاب المنتظرة حينما يحل نادي ريال مدريد ضيفا ضمن مساعية في الفوز علي مانشستر سيتي وحسم اللقاء علي ملعبة.

من الممكن ان يصبح نادي مانشستر سيتي ان يكون اول فريق في الدوري الانجليزي يتمكن من الفوز علي ريال مدريد علي ملعب سانتياغو اليوم اكثر من مره بعد ان حسم نتيجة الفوز في فبراير 2020 بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فيما فاز كلا من (ارسنال – مانشستر سيتي – تشيلسي – ليفربول) مره واحده علي الفريق علي ملعبة.

اخبار ماقبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يحاول ريال مدريد ان يخرج بنتيجة ايجابية في مواجهة اليوم ضمن دور نصف النهائي فيسعي الي الاطاحة باخر الاندية الانجليزية في بطولة دوري الابطال حيث تمكن النادي الاسباني من حصد (اربعة عشر بطولة). ويعد كارلو انشيلوتي سداً منيعاً امام مدرب مان سيتي بيب جوارديولا حيث تمكن كارلو من الفوز في ثلاثة مباريات مقابل فوز وحيد لنادي مانشستر سيتي.

وقد استقر كارلو انشيلوتي مدير ريال مدريد علي ان يعتمد علي لوكا مودريتش بعد تعافي من الاصابة حيث من متوقع ان يصبح تشكيل ريال مدريد كمايلي:

المركز الاسم
حراسة المرمي تيبو كورتوا
الدفاع كارفخال – روديجر – الابا – كامافينجا
الوسط فالفيردي – كروس – مودريتش
الهجوم رودريجو – بنزيما – فينيسيوس

فيما من المتوقع ان يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكون من كلا من:

المركز الاسم
حراسة المرمي ايدرسون
الدفاع ووكر – ستونز – روبن دياز – اكانجي
الوسط دي بروين – رودري – جوندوجان
الهجوم برناردو سيلفا – جيريليش – هالاند

موعد وقنوات اذاعة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

تذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي عبر شبكة قنوات بي ان سبورت حيث خصصت المعلق (عصام الشوالي) للتعليق علي احداث المباراة المذاعة باللغة العربية عبر قناة (BEIN 4K) وايضا عبر قناة (Bein Sport 1HD premium).

فيما يمكن للكثيرون ايضا متابعة اللقاء عبر قناة (BEIN HD1 English) بالغة الانجليزية كما متاح ايضاً الاستمتاع باللقاء عبر قناة (BEIN sports 1 FR).

وتلعب المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت مصر والسعودية فيما تبدا المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت المغرب والجزائر.

close