14 قناة تنقل مباراة ميلان وانتر ميلان في نصف نهائي دوري الابطال الموعد والتوقيت

14 قناة تنقل مباراة ميلان وانتر ميلان في نصف نهائي دوري الابطال الموعد والتوقيت
ميلان وانتر ميلان

مواجهه ساخنة تنتظرها ايطاليا بين العملاقين ميلان وانتر ميلان حينما يلتقي كلا الفريقين علي ملعب سان سيرو بقياده الحكم خيسوس خيل مانزانو في ضمن مباريات الذهاب المنتظرة اليوم في نصف النهائي من البطولة والتي تلعب في ضمن مساعي نادي ميلان العوده الي منصة التتويج الاوروبية المفضلة الية حيث تلعب المباراة بعد تعادل مثير امس بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

يدخل كلا الفريقين بعد ضياع الدوري الايطالي من كليهما حيث تمكن نادي نابولي من لعب اربعة وثلاثون مباراة تمكن من الفوز في ستة وعشرون مباراة فيما جاء الانتر رابعاً ومن خلفة نادي الانتر ميلان في المركز الرابع فيما ضمنت فرق (نابولي – يوفنتوس) التواجد من نسخة دوري ابطال اوروبا الجديده المنتظرة.

المدينة التي شهدت تتويج فرقها بدوري الابطال فيما يزيد عن 10 مرات مختلفة تبدأ فصل جديد من التحديات لتحديد المتاهل من كلا منهما الي نهائي المسابقة حيث تواجه كلا الفريقين في اولي المواجهات في عام 2002 حيث تعادلا في كلا المباراتين الذهاب بنتيجة (صفر مقابل صفر) فيما كانت نتيجة الذهاب بنتيجة (هدف مقابل هدف).

التشكيل المتوقع وابرز الغيابات

عن نادي انتر ميلان فقد استقر المدير الفني علي ابرز المتواجدين حيث يشهد تشكيل الانتر تواجد اللاعب البلجيكي اليكس ساليميكرز بدلا عن رافاييل لياو في التشكيل المقرر لعبة بين كلا الفريقين فمن المتوقع ان يشهد التشكيل ايضا تواجد كلا من اندريه اونانا واليساندور باستوني وفرانشيسكو اتشيربي وماتيو دارميان.

وتخلف لياو عن بعثة ميلان املنتظرة للمباراة حيث شهد لياو اصابة  عضلية يوم السبت الماضي اثناء المباراة التي اقيمت بين الفريقن ونادي لاتسيو صاحب المركز الثالث في الجدول الايطالي.

ويتوقع ان يتكون تشكيل الميلان من كلا من: مايك ماينان – مالك ثياو – فيكايو توموري – سيمون كاير- ابراهيم دياز – اوليفيية جيرو ساندرو تونالي – اسماعيل بن ناصر.

فيما يتوقع ان يتكون تشكيل الانتر من كلا من: اندريه اونانا – اليساندور باستوني – دينزل دومفريز – ادين دجيكو – هنريك مخيتريان – لاوتارو مارتينيز.

القنوات الناقلة لديربي ميلان

تملك مايزيد عن 14 قناة بمختلف الاقمار الاصطناعية حقوق نقل مباراة اليوم في ديربي الغضب المثير  ومنها كلا من:

القنوات
beIN 4K HDR
beIN Sports 1 HD Premium
Canal + France
Tring Sport 1 HD
beIN Sports HD 1 English
TVP 1 HD
ServusTV HD
BT Sport 1 HD

فيما تزيع القناة العربية بي ان سبورت اللقاء بتعليق المميز (حفيظ الدراجي) فيما تقام المباراة في العاشرة مساء اليوم بين كلا الفريقين بتوقيت مصر وبتوقيت مكه المكرمه.

close