2 قناة مجانية لمتابعة مباراة الاهلي والترجي الرياضي التونسي اليوم في دوري ابطال افريقيا

2 قناة مجانية لمتابعة مباراة الاهلي والترجي الرياضي التونسي اليوم في دوري ابطال افريقيا
قناة الاهلي والترجي

امسية كروية من العيار الثقيل تنتظر العالم العربي اليوم حينما تلعب مباراة الاهلي والترجي الرياضي في مساء اليوم ضمن لقائات نصف نهائي حيث يتواجهه ايضا الوداد وصن داونز مساء غد كطرف ثاني في مباريات نصف النهائي التي تلعب مباريات العودة لها في يوم السبت المقبل الموافق 20/5 لتحديد المتاهلين الي نهائي البطولة لهذا العام.

النادي الاهلي المصري لم يكن طريقة بالسهل حيث تمكن من التاهل بعد الفوز علي الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في مباراة الذهاب بينما انتهت مباراة العوده بنتيجة سلبية, بينما نادي الترجي الذي تمكن من الفوز علي شبيبة القبائل الجزائري في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

ابرز غيابات الفريقين

يدخل النادي الاهلي في مباراة التي تلعب في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والعاشرة بتوقيت القاهرة علي ملعب رادس وهو يفتقد رامي ربيعة بسبب الاضابة كما يفتقد ايضا ايمن اشرف وكريم الديبس فيما يفتقد الفريق اكرم توفيق من صفوف الفريق.

فيما يدخل نادي الترجي الرياضي وهو يعاني من الاصابات بشكل اكبر من النادي الاهلي فالغيابات الماثرة سوف ترهق صفوف الفريق قبل انطلاق المباراة اليوم فيما يتوقع ان يكون الفريق كامل الصفوف قبل مباراة الاياب التي تلعب يوم الجمعة المقبل ايضا الموافق 19 من مايو.

قنوات مباراة الاهلي والترجي

تذاع المباراة بشكل رسمي عبر قناة بي ان سبورت الرياضية الرابعة وبتعليق المعلق محمد بركات عبر شاشتها ولكن كيف يمكنك متابعة مباراة الاهلي والترجي مجانا؟ يمكنك ذلك عن طريق قناتي (ETV الاثيوبية – ارينا سبورت الكرواتية – الرياضية التونسية) ولكي تستقبل القنوات عليك بادخال بيانات التردد التالية:

المعلومات القيمة
القمر يوتلسات
التردد 11512
الترميز 3000
المعلومات القيمة
القمر نايل سات
التردد 11513
الترميز 27500
الاستقطاب v
معامل تصحيح 3/4
المعلومات القيمة
القمر نايل سات
التردد 11727-11658-10873
الترميز 27500
الاستقطاب افقي
معامل تصحيح 3/4
close