باتشيكو يحصل علي حكم بمبلغ كبير والسبب نادي الزمالك

باتشيكو يحصل علي حكم بمبلغ كبير والسبب نادي الزمالك
الزمالك

انتشرت في الدقائق القليلة الماضية خبر حصول باتشيكو علي حكم بتغريم نادي الزمالك مبلغ مالي كبير بسبب المستحقات المتأخرة من النادي للمدرب وهو ماتحدثت عنه العديد من الوسائل الصحفية المصرية المكتوبة والمسموعه والمرئية ايضاً حيث لم يسدد نادي الزمالك الاموال المستحقة للمدير الفني البرتغالي.

ويعد باتشيكو من المدربين ذوي الخبرة الكبيرة حيث يبلغ من العمر (64 عام) فيما لعب مسبقا في مركز خط الوسط ويبلغ من الطول مايزيد عن 5 اقدام واسمه الكامل هو (جايمي موريرا باتشيكو) فيما لم يبدا باتشيكو حتي الان في تدريب اي نادي ولم يعلم عن التعاقد معه مع اي فريق بعد خروجه من نادي الزمالك.

باتشيكو ونادي الزمالك

يصل المبلغ المستحق الاساسي لباتشيكو لدي نادي الزمالك 450 الف يورو فيما قد تقدم جايمي باتشيكو بشكوي رسمية ضد نادي الزمالك للحصول عليها الا ان الشكوي اتت بتغريم نادل الزمالك مبلغ وقدرة (1 مليون دولار) عن فترة امتناع النادي عن سداد قيمة التعاقد المستحقة.

وقد رحل باتشيكو عن الزمالك بسبب الهجوم المتتالي من رئيس النادي علية وهو الامر الذي عجل برحيلة وعدم استمرارة في تدريب الفريق حيث شن رئيس النادي هجوماً ضارياً علية في مباراة انبي التي عجلت برحيلة وكان المدرب قد درب الزمالك في عام (2014) الا انه لم يكمل الا موسم واحد فقط مع الفريق.

وقد تمكن باتشيكو من تحقيق لقب الدوري البرتغالي في مواسم (1988-2001) وايضا كاس البرتغال, وكاس السوبر البرتغالي, وكا السوبر الاوروبي, وكاس انتر كونتينينتال, وكاس خادم الحرمين الشريفين, ووصيف دوري ابطال افريقيا وكان ظهور باتشيكو مع منتخب البرتغال في عام 1983 بعد ان تغلب علي المانيا بنتيجة واحد مقابل لاشئ.

close