خصم كبير من نون السعودية علي هاتف آيفون 14 برو ماكس “قسط او كاش” إليك التفاصيل

خصم كبير من نون السعودية علي هاتف آيفون 14 برو ماكس “قسط او كاش” إليك التفاصيل
خصم

لمن يبحث عن شراء هاتف ايفون 14 برو ماكس توفر نون امكانية الحصول عليه بخصم كبير في هذه الفترة وذلك عن طريقتين مختلفتين اما عن طريق التقسيط او دفع المبلغ بشكل كامل فيما يفضل بعض الاشخاص توفير الثمن والبدئ في تقسيط الهاتف الذي تتوافر به العديد من المميزات المختلفة والتي يمكنك الحصول عليها بخصومات مختلفة من نون.

ويعد هاتف آبل مميز للغاية ويحظي بثقة عالمية كبيرة حيث يحوي الهاتف علي ثلاثة كاميرات متنوعة ومختلفة ذات دقة عالية فيما يدعم الهاتف شبكات الاتصالات العالمية (5G) والتي تمكن الهاتف من الوصول حتي سرعة 3.7 جيجا بايت وتقدم الشركة خصم كبير للحصول عليه عن طريق التقسيط مع ضمان يستمر حتي عامين.

ابرز مميزات هاتف آيفون برو ماكس 14

يتوفر الهاتف بمساحة داخلية تصل الي نحو 256 جيجا بايت كما تصل الذاكرة العشوائية في الهاتف الي نحو 6 جيجا بايت, فيما تصل مساحة شاشة الهاتف الي نحو 6 بوصة كما يتميز الهاتف بكاميرا امامية تصل جودتها الي نحو 12 ميجا بكسل, فيما يدعم الهاتف ايضا الاوتوفوكس كما يتوفر في الهاتف جودات مختلفة في الكاميرات (كاميرا اساسية 48 ميجا, ميزة الزوج الحقيقي 12 ميجا, وايضا تصوير واسع فلاش ليد وفلاش احادي 12 ميجا).

وقد تم الاعلان عن الهاتف في تاريخ 7 من سبتمبر الا ان الاصدار الرسمي كان في تاريخ 16 سبتمبر من عام 2022 فيما قد اطلقتة الشركة بسعة تصل الي نحو 3279 للبطارية, كما انه يدعم نظام تشغيل اي او اس 16, فيما تصل مساحة الهاتف الي نحو 128 جيجا بايت.

تقسيط وشراء هاتف آيفون 14 من نون السعودية

تتيج نون الحصول علي الهاتف بتقسيط يصل الي نحو 5 الاف ريال سعودي وذلك بخصم 800 ريال علي سعر الهاتف فيقدمه المتجر بقسط شهري لمده 6 اشهر حيث يدفع المستخدم مبلغ 420 ريال كل شهر بالاضافة لعامين من الضمان, فيما يمكنك الحصول علي الهاتف مع توصيل مجاني من الشركة.

ولشراء الهاتف يسوف تحصل علية بثمن 5 الف ريال سعودي للهاتف ذو زاكرة 256 جيجا بايت, فيما توفر الشركة الهاتف بمساحة 128 جيجا بسعر 4729 ريال سعودي بتخفيض 300 ريال, فيما يمكن الشراء بطريقة سهله وميسرة بالدخول الي منتج هاتف ايفون برو 14 والضغط علي شراء واتمام المعاملة بنجاح ويبدأ التوصيل علي الفور بعد اتمامك لعملية الدفع داخل الموقع الالكتروني لنون السعودية.

 

close