نتيجة الصف 4 ابتدائي الترم الثاني 2023 بالالوان من بوابة التعليم الاساسي

نتيجة الصف 4 ابتدائي الترم الثاني 2023 بالالوان من بوابة التعليم الاساسي
4 ابتدائي

اول مايبحث عنه الطالب وولي الامر بعد الاختبار هو نتيجة الامتحانات قبل بدئ اجازة الصيف يحاول الكثيرون التعرف علي نتيجة اختبارات الترم الثاني والتي ينتظرها اولياء الامور حيث تظهر النتيجة خلال سويعات قليلة بعد الانتهاء منها واعتمادها من قبل الادارة المخصصة لذلك نشرح لك في موضوع اليوم طريقة التعرف علي النتيجة مع ابرز المظاهر المختلفة للنتيجة.

واصبحت النتيجة بشكل جديد تماماً قد يكون مظهرها مختلف عن المظهر القديم حيث اصبحت تظهر في بعض الاحيان علي شكل الوان بدلا من ارقام ودرجات, فيما ان كل لون يعبر عن مستوي محدد للطالب كالالوان (الاخضر – الاصفر – الاحمر – الازرق ) فيما يعبر اللون الاحمر بنزول درجات الطالب وانه سوف يدخل الي امتحانات الدور الثاني.

ماذا تحتاج لتعرف نتيجة الطالب في الصف الرابع الابتدائي

لكي تتعرف علي نتيجة الطالب لابد وان يتوفر عليك (الرقم القومي – الصف الدراسي – المرحلة الدراسية – الفصل الدراسي – العام الدراسي) فيما يمكنك تحديد خياراين اما يمكنك (عرض النتيجة) او يمكنك اختيار (بحث جديد) يبدأ اختيار عرض النتيجة في عرض نتيجة المتاحة للطالب بعد اختيار المعلومات بشكل صحيح, في حالة عدم ظهور النتيجة عليك التاكد من اختيار الرقم القومي بشكل صحيح.

فيما سوف تتيح الادارة التعليمية في نتائج المرحلة الابتدائية سوف تكون بالتقديرات علي شكل الوان فيما يدل كل لون كما اخبرنا مسبقاً علي نتيجة محددة من النتائج المختلفة فيما يعيش الطلاب والابناء حالة من التوتر والقلق الشديد في انتظارهم لنتيجة الترم الثاني من اجل بدئ الافراح وموسم الصيف في المدن المختلفة.

طريقه ادخال البيانات ورابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي

لكي تتمكن من معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي فهي سوف تتوفر داخل البوابة الالكترونية الخاصة بالمحافظة التي تقطن بها والتابع لها المدرسة والتي منها https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages.

بعد ذلك اتبع التالي:

  1. ادخل المرحلة التعليمية وهي اما (الاعداداية – الابتدائية).
  2. اختر الصف الدراسي المختار والذي منه (الرابع – الخامس – السادس).
  3. اختر الفصل الدراسي المراد التعرف علي نتيجته (الدراسي الاول – الثاني – نهاية العام).
  4. اختر العام الدراسي.
  5. اضغط في الاخير علي عرض النتيجة.
close