الان نتيجة 5 ابتدائي الترم الثاني رابط الاستعلام 2023 رابط الاستعلام وخطواتها

الان نتيجة 5 ابتدائي الترم الثاني رابط الاستعلام 2023 رابط الاستعلام وخطواتها
نتيجة 5 ابتدائي

قلق النتائج يسيطر علي اولياء الامور حيث يترقب الكثيرون نتائج نهاية العام 2023 حيث امتحن الطلاب امتحانات نهايه العام خلال الايام القليلة الماضية وانتهي التصحيح فيما ينتظر ان يتم البدئ في الاعلان عن النتائج خلال غد او بعد غد او في خلال الساعات القليلة القادمة من قبل وزارة التربية والتعليم.

ويمكن التعرف علي النتيجة للصف الخامس الابتدائي من خلال بوابة التعليم الاساسي التي توفر نتائج الطلابوذلك باستخدام الرقم القومي المتواجد علي شهادة ميلاد الطالب وبعد انتهاء اعمال التصحيح المنتظرة وفور الانتهاء سوف يتم اعتمادها والاعلان عنها بشكل رسمي.

موعد وطريقة الاعلان عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي

سوف تبدأ عملية الاعلان عن النتيجة للصف الخامس الابتدائي بعد الانتهاء الجاري من رصد الدرجات وتصحيح الاجابات المقررة وذلك من خلال الكشوفات المدرسية والتي سوف يبدأ رصدها ووضعها علي الموقع الالكتروني فور الانتهاء للعديد من المحافظات والتي من ضمنها (البحيرة – الدقهلية – جنوب سيناء)  كما تبدأ النتائج في الظهور تباعاً للمحافظات المختلفة.

النتيجة برقم الجلوس ام بالرقم القومي

تتيح بعض المحافظات التعرف علي نتيجة المواد المختبرة من خلال الرقم القومي فيما يتيح البعض الاخر التعرف علي النتيجة من خلال اما  رقم الجلوس او برقم الجلوس واسم الطالب لتسهل بعض الادارات الحصول علي النتيجة بشكل مختصر وسريع كما تتيح بعض الادارات ان تكون النتيجة بالالوان فقط او بدرجات او بالمستوي فتدل الالوان علي درجة محدده من النجاح وكل لون بنيتجة محددة.

كيف تتعرف علي النتيجة

ننتظر طرح نتيجة الصف الخامس الابتدائي في جميع المحافظات والتي سوف يتم الاعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة يمكنك زيارة موقع سبق 24 خلال ساعات اليوم الجارية فيما نتيج ايضا طريقة التعرف علي النتيجة من خلال بوابة التعليم الاساسي:

  1. بوابة القاهرة للتعليم الاساسي للمقيمين بها https://eduserv.cairo.gov.eg .
  2. اختر المرحلة التعليمية.
  3. ادخل رقم القومي المتواجد للطالب.
  4. اختر المرحلة الدراسية الابتدائية.
  5. اختر الصف الدراسي.
  6. اختر الفصل الدراسي.
  7. اضغط علي عرض النتيجة.

كما سوف ننبة علي مستخدمينا الكرماء علي ان النتيجة قد ظهرت بنجاح ويمكن التعرف عليها من خلال روابط التي سوف نوضحها فيما بعد.

close