ارخص سيارات جديدة في مصر “السيارات اليابانية” اعرف بتبدا من كام وازاي تجيبها

ارخص سيارات جديدة في مصر “السيارات اليابانية” اعرف بتبدا من كام وازاي تجيبها
سيارات يابانية في مصر

يبحث الكثيرون عن سيارات جديده للشراء خصوصاً ان الحاجة العائلية او الشخصية بسبب العمل الي سياراة للتنقل خصوصاً ان كان مكان العمل بعيداً ويتوجب الذهاب الية يومياً بالسيارة او بوسيلة نقل مختلفة وفي ظل الزياده السعرية الكبيرة في اسعار السيارات فسوف نقدم لك افضل السيارات التي تحتاج اليها للتنقل وبارخص الاسعار.

تتوافر العديد من الاصدارات المميزة من السيارات اليابانية والتي منها سيارات (دايهاتسو – سوزوكي – مازدا – لكزس – ميتسوبيشي موتورز – نيسان هوندا – انفينيتي ام – تويوتا سنشري – دايها تسو ميدجت – سوبارو برات) ولكل نوع مفضلية ومحبيه ولكل منها مميزاته المختلفة والمتعدده وفي ظل السوق السعري المرتفع بمصر يبحث الكثيرون علي سيارات مناسبة وبسعر مميزة للشراء.

ارخص سيارات يابانية في مصر

تاتي سيارة نيسان صني اليابانية لعام 2023 في افضلية السيارات الرخيصة لهذا العام حيث تبدأ الفئة الاولي من نيسان بسعر 398 الف جنية مصري, فيما تاتي الفئات الاخري بدئاً من الثانية وحتي الرابعة من (429 – 464) الف جنية مصري وتتميز السيارة بالعديد من المميزات الرائعة حيث تصل قوتها الي حواالي 108 حصان, فيما تصل سرعتها القصوي الي نحو 180 كيلو في الساعة.

فيما تضم السيارة العديد من التجهيزات المختلفة والتي منها ناقل سرعات مكون من (4 سرعات) وايضا تحوي علي كاميرا خلفية وشاشة ملونة ومكيف هواء, فيما تاتي السيارة بمكابك مانعة للانغلاق ووسائد هوائية لحماية السائق, وقد بدات نيسان موتورز في انتاج سيارتها منذ مطلع عام 1966 في اكثر من 16 دولة حتي العالم حيث تحوي علي محرك ذو سعة 1.6 لتر كما تحوي علي خزان وقود يصل الي نحو 40 لتر منذ تاريخ الاطلاق كاول سيارة في عام 1970 ميلادياً.

وكان افضل الاصدارات المميزة من نيسان هو اصدار داتسون صني الذي تم اصدارة في عام 1977 وحظي بشعبية كبيرة في مختلف انحاء العالم حيث يصل وزن السيارة الي حوالي 907 كيلوغرام.

close