اليوم الحلقة 126 مسلسل قيامة المؤسس عثمان تردد جميع القنوات (الفجر) مع موعد الاعادة

اليوم الحلقة 126 مسلسل قيامة المؤسس عثمان تردد جميع القنوات (الفجر) مع موعد الاعادة
تردد مسلسل عثمان

حلقة جديدة ينتظرها عشاق المسلسل التركي المثير قيامة المؤسس عثمان عبر شبكة قنوات الفجر والتي تعرض احداث المسلسل بشكل حصري حيث حقق العديد من الشهرة في الوسط الفني حيث يسعي ابن ارطغرل في تاسيس الدولة في احداث الموسم الرابع حيث نجح في جذب العديدين وينتظره عشاق المسلسل بفارغ الصبر في احداث الحلقة 126 حلقة مميزة ومثيرة ينتظرها المتابعون حينما يسعي السيد غينجي بانقاذ عثمان والسلطان مسعود في الحلقة الجديد.

وشهد المسلسل التركي العديد من النجوم الذين اضفوا المتعة والاثارة علي احداث المسلسل باسلوبهم التمثيلي الرائع وعلي رئسهم الممثل بوراك اوزجيفيت التركي الذي ولد في مدينة اطنبول حيث يشهد وجودة واختيارة في مسلسل المؤسس عثمان المعروض علي قناة اي تي في التركية اشادة كبيرة حيث اتقن الممثل الدور بشكل مميز وهو يبلغ من العمر 38 عام وله من زوجته ابنه واحده وهي كاران اوزجيفيت.

مسلسلات شهدت نجاحات في ظل وجود بوراك نجم المؤسس عثمان

تواجد الممثل في العديد من المسلسلات الناجحة والتي كانت قبل المسلسل الحالي المؤسس عثمان ومنها:

  • الحب المستحيل حيث قام بدور عمر.
  • الاب يناير حيث قام بدور جوفان.
  • مسلسل الخيانة حيث قام بدور امير.
  • مسلسل اسرار صغيرة حيث قام بدور شتين.
  • مسلسل طائر النمنمة حيث قام بدور كامران.
  • مسلسل حب اعمي قام فيه بدور كمال.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 126

تدور الحلقة الجديده من المسلسل في ريفا تركيا حيث تستمر الحلقة في الاذاعة بعد ان بدئت في اولي حلقاتها في عام 2019 وتحديدياً في نوفمبر حيث تذيع احداث المسلسل في تركيا قناة (اي تي في) حصرياً عبر شبكتها كما يعمل ثالث ابناء ارطغرل في احداث المسلسل ان ينقل الدولة من الفقر والضياع الي حالة القوة والصلابة من قبل عثمان.

فيما يحاول عثمان الي ان يسير علي خطا اباة حتي يوصل الدولة الي قوتها المرغوبة في ظل الصراعات المختلفة مع ابناء قبيلتة وخلافة القوي ضمن احداث المسلسل مع عمه دوندار وهو ابن سليمان شاه وهو اخ ارطغرل الغازي الاصغر حيث يعتبرة سادة القبيلة الاحق بالامارة من ابن اخية عثمان.

تردد قناة المؤسس عثمان الفجر الجزائرية

يتم اذاعة حلقات مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة الفجر الجزائرية مع ابرز النجوم والممثلين وبافضل جودة صوت وصورة علي القناة حيث يمكنك متابعة ابرز واحدث الاحداث الدرامية بافضل دبلجة مع قناة الفجر

المعلومات القيمة
القمر عرب سات
التردد 11034
الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل التصحيح 3/4
الجودة HD
close