وظائف بنك مصر براتب يبدأ من 9000 جنية مصري (كول سنتر)

وظائف بنك مصر براتب يبدأ من 9000 جنية مصري (كول سنتر)
وظائف بنك مصر

بدأ الكثيرون بالبحث عن فرص عمل داخل مؤسسات كبري في مصر والبدئ في الاعتماد عليها كدخل شهري مستقر في ذلك الصدد بدأ بنك مصر في البحث عن موظفين جدد (كول سنتر) للبدئ في العمل داخل مركز الاتصال فيما يعد بنك مصر احد اعرق البنوك المصرية والتي اسسها طلعت حرب. ويعد مركز الاتصالات بالبنك المصري احد اهم القطاعات في خدمة العملاء حيث يحتاج الي الكثير من الجهد والتواصل بشكل صحيح مع العملاء.

وظيفة كول سنتر داخل بنك مصر

تتنوع انواع مراكز الاتصالات فتتواجد العديد من الانواع المختلفة فمنها مركز الاتصال التجميعي ومركز الاتصالات المستلمة ومركز الاتصالات الصادرة كما يتوفر ايضا نوع من المراكز الاتصالات تحت اسم المختلط وهو يجمع بين التوزيع الالي والمكالمات الصادرة لرفع كفائة الموظفين, وعن وظيفة بنك مصر فهو بحاجة الي قائد فريق كول سنتر وذلك بـ:

  • خبرة تصل الي نحو 3 سنوات.
  • حاصل علي بكالوريوس.
  • يجيد اللغة الانجليزية.
  • لا يتعدي عمرة عن 35 عام.

مزايا سوف يحصل عليها صاحب الوظيفة وهي: راتب يصل الي نحو 9000 جنية مصري كما سوف يحصل علي مكافأة سنوية وتأمين طبي واجتماعي. فيما يشترط الا يكون للمتقدم اي اقارب يعملون في بنك مصر.

مهام وظيفة كول سنتر

سوف يهتم صاحب الوظيفة في الاشراف علي اتصالات الفريق بشكل يومي ومراقبة الحضور والانصراف كما سوف يصدر تقارير لقياس اداء الموظفين فيما سوف يعمل علي توصيل التوقعات وتحديثات الخدمة في وقت مناسب الي المديرين الاعلي كما سوف يعمل علي عقد اجتماعات مع الفريق لضمان وصول المعلومات بشكل صحيح الي اعضاء الفريق.

كما سوف يتاكد ان الخدمة المقدمه من الفريق تتناسب مع توقعات المالية كما سوف يحرص علي تحقيق الموظفين تحت قيادتة الي تارجيت العمل اليومي والاسبوعي والشهري بشكل صحيح ومناسب.

close