مصر للطيران تمنع اصدار تذاكر الرحلات للسعودية بدءا من 30 مايو لحالة واحدة

مصر للطيران تمنع اصدار تذاكر الرحلات للسعودية بدءا من 30 مايو لحالة واحدة
مصر للطيران

شركة مصر للطيران اصدرت توجيهات صارمة بانها سوف تبدا مع بدئ يوم 30 مايو توجيه وكلاء السفر وجميع الشركات السياحية بشان تاشيرة المملكة العربية السعودية حيث انها سوف تمتنع عن قبول اي راكب يحمل تاشيرة زيارة المملكة.

وشركة مصر للطيران هي شركة مملوكة لجمهورية مصر العربية وبها مايزيد عن 3 طائرات شحن جوي, و12 طائرة اكسبريس كما لديها مايزيد عن 29 الف موظف كما اوضح اخر تعداد احصائي فيما تملك الشركة العديد من الشركات الفرعية والتي منها (مصر للطيران اكسبريس – مصر للطيران للشحن – سمارت للطيران – سيناء للطيران – اير سفنكس) وهذا بالاضافة الي العديد من الشركات التابعة والتي تملك بها المؤسسة حصصاً كبيرة.

توجيهات مصر للطيران بشأن تاشيرة المملكة بدئاً من يوم 30 مايو

اعلنت الشركة اعتزامها عدم قبول او اصدار تذاكر لاي راكب يحمل تاشيرة زيارة الي كلا من (جدة – المدينة المنورة) وهذا بدئ من يوم الثلاثاء الذي يوافق 30 مايو وهو الامر الذي جاء تبعاً للتعليمات الصادرة من الطيران المدني السعودي والذي ينص علي منع دخول حاملي تأشيرات الزيارة الي المملكة العربية السعودية.

فمن المقرر ان تبدأ شركة مصر للطيران في نقل حجاج بيت الله الحرام الي المدينة المنورة وجدة بدئ من يوم 10 من يونيو الي ان تبدأ رحلات العودة في مطلع الشهر الذي يلية حيث يسمح لحاملي تأشيرات الحج بالدخول عبر مطار جدة, كما يقبل حاملي تاشيرات العمالة الموسمية علي جميع المطارات في المملكة الي ينتهي شهر ذي القعدة.

فيما تم الايضاح انه لن يقبل اي راكب يحمل تاشيرات زيارة سياحية او التاشيرات التجارية بجميع انواعها بمطارات (جدة – الطائف – ينبع) وهذا بدأ من العاشر من شهر ذي القعدة.

 

close