بمناسبة بدئ موسم الحج سعر الريال بالبنوك والصرافات

بمناسبة بدئ موسم الحج سعر الريال بالبنوك والصرافات
سعر الريال

مع اعلان المصرية للاتصالات بدئ الخط الجوي لنقل الحجاج المصريين والبدئ في تحضير موسم الحج لهذا العام يسعي الكثير من الحجاج التعرف علي اسعار الريال والحصول علي مبالغ مالية لاستخدامها اثناء التواجد في المملكة وكانت مصر للطيران قد اصدرت توجيهاتها انها سوف تبدأ في منع اصدار تاشيرات الزيارة في الدخول الي المملكة من خلال منفذي جدة والمدينة فمن المقرر ان يبدأ الجسر الجوي بدأ من يوم العاشر من يونيو المقبل.

سعر الريال السعودي في بنك الاسكندرية

بمناسبة موسم الحج 2023 اعلن بنك الاسكندرية عن سعر الريال في جميع منافذة بجمهورية مصر العربية والتي تبدأ من سعر شراء 8.21 جنية ووصل سعر البيع الي حوالي 8.25 جنية.

سعر الريال السعودي في البنك المركزي

اعلن البنك المركزي عن سعر الريال السعودي لموسم الحج والذي استقر عند سعر 8.22 جنية للشراء فيما وصل سعر الريال للبيع الي حوالي 8.24 جنية في ضمن التسهيلات المقدمة من البنك المركزي للحصول علي الريال.

البنك الاهلي الكويتي سعر الريال اليوم

اعلن البنك الاهلي الكويتي عن وصول سعر الشراء للريال الي حوالي 8.23 جنية فيما وصل سعر البيع للجمهور الي حوالي 8.25 جنية وذلك بتاريخ اليوم.

مصر ابو ظبي الاسلامي سعر الريال

وصل سعر الريال عام 2023 الي سعر شراء بحوالي 8.23 جنية فيما وصل سعر البيع الي الجمهور بحوالي 8.25 للجنية الواحد.

سعر الريال في بنك مصر

سعر الشراء للريال في بنك مصر اليوم في موسم الحج الي حوالي 8.19 جنية بينما وصل سعر البيع للجمهور الي حوالي 8.22 جنية اليوم.

close