الاتحاد يغازل تريزيجية وطرابزون سبور لايعارض

الاتحاد يغازل تريزيجية وطرابزون سبور لايعارض
تريزيجية

لاعب المنتخب المصري لكرة القدم محمود تريزيجية ولاعب ناديي الاهلي المصري واستون فيلا السابق يسعي نادي الاتحاد السعودي الي ضمة مع لاعبية المصريين (احمد حجازي – طارق حامد) حيث ينافس النادي هذا الموسم علي لقب الدوري الذي شارف علي نهايته حيث ينافسة نادي النصر السعودي الذي يفرق بينه وبين النادي الاتحاد فارق ثلاثة نقاط.

تقارير صحفية تركية تؤكد الصفقة

تحدثت الجرائد التركية عن صفقة تريزيجية مع نادي الاتحاد وعلي رئسها صحيفة (الصباح) التركية الي ان نادي الاتحاد تقدم بعرض لفسخ عقد اللاعب مع نهايه هذا الموسم بالدور التركي لينتقل محمود حسن تريزيجية الي نادي الاتحاد مع بداية الموسم المقبل فيما يسعي تريزيجية الي استمرار مسيرتة الكروية الناجحة مع زملائة المصريين في نادي الاتحاد.

تنافس سعودي علي تريزيجية

يحاول نادي الاهلي السعودي الي ضم اللاعب الي صفوف حيث عرض مبلغ وقدرة (6 ملايين يورو) علي اللاعب من اجل ضمه في فريق بيتسو موسيماني واللذي قد لعب معه تريزيجية في النادي الاهلي المصري مسبقاً.

طرابزون لا يعترض علي الصفقة

ويبدوا ان طرابزون لايعترض علي الصفقة التي قدمها نادي الاتحاد خصوصاً وان اللاعب قد عاد مؤخراً من الاصابة حيث انتهت اصابتة في شهر ابريل الماضي ليعود مع النادي حيث شارك في اخر المباريات وتمكن من احراز هدفاً اكثر من رائع.

ويذكر ان تريزيجية قد انتقل الي نادي طرابزون بمبلغ 4 ملايين يورو قادماً من نادي استون فيلا الذي لعب في الدوري الانجليزي فتره طويلة مع الفريق لينتقل بعدها الي نادي طرابزون الذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد ثمانية واربعون نقطة ويبدوا ان امال الفريق قد تبخرت هذا الموسم في التواجد بدوري ابطال اوروبا وسط توقعات بفوز غلطة سراي بلقب هذا الموسم من الدوري.

close