وظائف شاغرة بشركة زهران بالسعودية لحاملي شهادات مختلفة ومهن متنوعة (قدم طلبك)

وظائف شاغرة بشركة زهران بالسعودية لحاملي شهادات مختلفة ومهن متنوعة (قدم طلبك)
شركة زهران

للباحثين عن العمل في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة اصبح من المتاح ان يلتحق بالوظائف الخالية في شركة زهران للصيانة والتشغيل والتي يقع مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية والتي يقع مقرها الرئيسي في جدة داخل المملكة والتي يقع علي رئس ادارتها السيد/ غرم الله الزهراني رئيساً لمجلس الإدارة.

فيما تطورت الشركة خطوة بخطوة في فترة زمنية قصيرة مع تمكنها بالحصول علي عدد كبير من العقود في القطاعين الخاص والعام وهي تعد واحدة من ابرز الشركات في المملكة العربية السعودية.

وللتقديم علي وظائف زهران يتم التواصل عبر البريد الالكتروني الخاص بالوظائف ([email protected]).

شركة زهران السعودية

شركة زهران السعودية تعد من اهم الشركات التي اطلقت من قبل الشيخ غرم الله بن رداد الزهراني وهي شركة تعود الي مجموعة زهران القابضة وقد بدئت منذ مطلع عام 2005 ان تتواجد في الاسواق العالمية حيث بدئت تحمل ابعاد مستقبلية بتواجد اعداد كبيرة من الجنسيات المختلفة حتي تتوافي مع متطلبات سوق الاعمال المختلفة.

وقد اقامت شركة زهران للصيانة والتشغيل العديد من التحالفات المختلفة من اجل تطوير عملياتها المختلفة حيث تمكنت من اعداد كادر من الموظفين المدربين باعلي مستويات المهارة والاحترافية يصل الي نحو (20 الف) موظف وقد حصلت الشركة علي العديد من الجوائز المختلفة في مجال المال والاعمال وفي ترتيب افضل الشركات بالمملكة العربية السعودية.

وظائف شركة زهران بالمملكة

متاح الان التقديم علي العديد من المجالات داخل شركة زهران وذلك ضمن الوظائف الادارية والهندسية والفنية حيث اعلنت عن افتتاح باب التقديم حتي انتهاء الاكتفاء بشغر الاماكن المعلن عنها وهي:

  1. مدير للتشغيل.
  2. مدير لوجيستي.
  3. امين مستودع.
  4. مهندس سلامة.
  5. مهندس اجهزة غير طبية.
  6. مهندس ميداني.
  7. مهندس الكترونيات.
  8. مخطط.
  9. مراقب جودة.
  10. فني ميكانيكا.
  11. فني مضخات.
  12. فني مدني الكترونيات.
  13. مراقب سلامة.

شروط الالتحاق في وظائف زهران

وضعت ادارة القبول والالتحاق بعض الشروط والتي تمثلت في ان يكون المتقدم علي الوظائف المختلفة متطابق مؤهله العلمي مع الوظيفة المقدم عليها وان يكون لديه شهادة الاوشا او النيبوش لوظائف (مهندس او مراقب السلامة), كما يجب ان تتوفر لدية خبرة لاتقل عن سنتين وان يكون عضواً في هيئة المهندسين السعودية.

 

close