سوني في طريقها لإصدار هاتفها الخرافي القابل للطي لأول مرة

سوني في طريقها لإصدار هاتفها الخرافي القابل للطي لأول مرة
هاتف سوني

قريباً شركة سوني تطلق هاتفها الجديد القابل للطي في الاسواق وهو (هاتف خرافي) بمعني الكلمة كما وصفته احدث التسريبات لخبراء الهواتف حيث تسعي شركة سوني بان يكون لها بصمة خاصة في سوق الهواتف القابلة للطي ربما يكون دخولها متأخر الي الاسواق لكنها تعقد امال كبيرة علي هاتفها القابل للطي من اجل البدئ في رفع المبيعات مرة اخري والعودة الي المنافسة السوقية بهاتف جديد ومختلف.

اوضحت التقارير الي ان اصدار الهاتف الاول القابل للطي من الشركة لن يكون الاخير حيث تسعي ان يكون الهاتف القابل للطي بشكل صدفي اللون فيما انتشرت العديد من الصور المختلفة.

هاتف سوني القابل للطي

يتضح من ترسيبات الهاتف المميز الجديد الي ان الهاتف سوف يكون مختلفاً تماماً عن الهواتف المتواجدة بالسوق والتي يتم تصميمها بشكل صدف وتكون قابله للطي ليصغر حجمها, فيما يتضح بتواجد زر القفل بالجانب الايمن من الهاتف وايضا يتضح بوجود كاميرتين علي ظهر الهاتف مع فلاش الخاص بالإضاءة كما ان الشركة تحاول حل المشاكل التي تواجد مسبقاً في الهواتف القابلة للطي بإيجاد بعض الفراغات عند المفاصل لتسهيل عملية اغلاق وفتح الهاتف.

وينتظر الكثير من عشاق سوني المزيد من المعلومات التي تفيد عن هاتفها المميز المنتظر القابل للطي حيث يتضح ان مدخل الشاحن سوف يكون علي جانب الهاتف الايسر لتسهيل عمليه استخدام الهاتف في الاوقات المختلفة لتعطي تجربه استخدام مميزة للهاتف.

وتشير التقارير الي امكانية تسمية الهاتف بأسماء مختلفة والتي منها (Xperia Fold) والذي يشير بشكل كبير الي احتمالية تركيز الشركة علي استخدام الهاتف في مجالي الاعمال والالعاب فيما يتوفر زر تحكم بالصوت (تعلية وتخفيض).

وتسعي شركة سوني من هاتفها الجديد الي منافسة شركة سامسونج وجوجل اللذان سبقاها في دخول مجال الهواتف القابلة للطي والتي تسعي الي اللحاق بركبهم.

close