مدير صحة الشرقية يحيل كوادر للتحقيق بمستشفيي رأس تنورة وصفوى

0

 


 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها السلوك اليوم، يرافقه مساعده الإداري، لمستشفيي رأس تنورة وصفوى، حيث تم رصد عدد من الملاحظات، أبرزها عدم وجود بعض الكوادر المختصة، كما طلب سجلات الحضور والانصراف للتدقيق عليها وأحالها للإدارات المختصة لإجراء اللازم.
وشدد السلوك  على جميع العاملين لا سيما المتعاملين مباشرة مع المرضى بوجوب إعطاء أوقات الدوام الرسمي حقها ومراعاة عدم تعطيل سير إجراءات خدمة المستفيدين.كما طالب بالعمل على ضرورة تدريب ممرضات أقسام المستشفيين لا سيما حديثات التكليف والتعيين بهدف الارتقاء بجودة العمل وتطوير  وإزالة الحواجز الزجاجية في كاونترات الاستقبال والصيدلة، تسهيلاً للمراجعين.
هذا وقد شملت الجولة أقسام الطوارئ وعددا من الأقسام الفنية والإدارية والخدمات المساندة.
والتقى السلوك خلال جولته بعدد من المراجعين واستطلع آراءهم حول الخدمات المقدمة لهم واجتمع بعدها بإدارات تلك المستشفيات، داعيا إياهم لحصر جميع الاحتياجات التي تخدم المرضى والعمل على توفيرها عاجلاً. وأكد السلوك، أن مثل هذه الجولات تأتي ضمن خطة المتابعة الميدانية المستمرة لمعرفة سير الخدمات والإجراءات وتذليل العقبات ومحاسبة المقصرين، مشددًا على أن الوقوف مباشرة على خدمة المريض والعمل على تحسين الخدمات العلاجية في مختلف المستشفيات والمنشآت الصحية بالمنطقة من أولويات صحة الشرقية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.