بالصور.. أولياء أمور يهدون معلم أبنائهم الإقامة في شاليه

0

 


 

المواطن  – محمد قرهم:

في بادرة غير مستغربة من أهل الوفاء لصاحب الوفاء أهدى أولياء أمور طلاب الصف الأول الابتدائي بمدرسة شبل بن عبادة لتحفيظ القرآن الكريم بحي العزيزية في مدينة الرياض الأستاذ محمد الشعلان.

جاء ذلك تقديراً لجهوده مع أبنائه الطلاب طيلة العام الدراسي، وعلى ما تميز به من انصهاره في تعليم أبناءه الطلاب فيما يتعلق بالمناهج التعليمية والبرامج الإثرائية والأساليب التربوية إضافة إلى توجيههم إلى السلوك المحمود داخل وخارج المدرسة، وإنجاحه لبرامج عدة نفذها ومنها برنامج التمر والحليب الذي كان له الأثر الكبير في نفوس أولياء الأمور قبل الطلاب.

 

قم للمعلم وفه التبجيلا
كاد المعلم أن يكون رسولا

فمن باب إعطاء كل ذي حق حقه باسمي وباسم آبائي وإخواني أولياء الأمور أقدم خالص شكري للأخ المربي الأستاذ محمد الشعلان وذلك لقاء ما يقدمه ويبذله لتطوير أبنائنا وغرس حب التعلم والإبداع فيهم .

فهنا لن أذكر برامج الأستاذ محمد جميعها ولكن على سبيل الذكر لا الحصر، أذكر برنامج الغذاء الصحي والذي وهي وإن كانت تبدو فكره بسيطة في جانبها المادي والنظري ولكنها كبيره في مفهومها ودلالتها في بيان القيمة الصحية للغذاء الصحي الجيد، بالإضافة إلى تأسيس فكرة العمل الجماعي بين الطلاب من جهة وبين الطالب والمعلم من جهة أخرى، هذه البادرة ونظيراتها بالتأكيد لها أثر إيجابي قوي وخصوصاً في هذه المرحلة العمرية التي تتطلب جهود كبيره من الأسرة والمدرسة لتنمية طريقة التفكير للطالب وحثه على الابتكار والإبداع، سائلاً الله العلي القدير أن يوفقه وإيانا لكل خير وان يجازيه جزاء المحسنين على مجهودات.

وقدم المحتفى به الأستاذ محمد الشعلان شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب على هذه مبادرته المفرحة له على حد قوله وما بذلوه من حسن اهتمام بفلذات أكبادهم خلال العام الدراسي .

من جهته رحب القائد التربوي للمدرسة الأستاذ تركي بن راشد العبداللطيف بهذه الفكرة لما لها من الدعم المعنوي الكبير للمعلم واعتبرها تكريماً لجميع منسوبي المدرسة ، شاكراً أولياء الأمور الذين ساهموا في هذه البادرة قائلاً بأن له الفخر بأن يكون هذا التكريم لمعلم متميز ينتمي إلى مدرسة شبل بن عبادة لتحفيظ القرآن.

بينما قال المرشد الطلابي الأستاذ سلمان العكيل: هذه البادرة ليست بمستغربة تجاه معلم متميز، مهنئاً زميله الأستاذ محمد وشاكراً لأولياء الأمور على هذه البادرة الفريدة ذات الأثر المعنوي على الجميع.

وأخيراً توجه ولي الأمر خالد آل عايض بالشكر إلى المعلم وإدارة المدرسة قائلاً : إن اهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالتعليم وجعله من أولويات اهتماماته كان بمثابة الملهم لكل من يحمل رسالة التعليم على أن يبذل كل السبل المتاحة في إيصالها على أكمل وجه لأبناء وطننا الغالي.
فالشكر في مقامه الأول إنما نتوجه به إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.