Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الدفعة العاشرة: أسماء 31 ألف مستجق للدعم السكني والقروض التمويلية عبر وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري .. استعلام موقع سكني

0

تستمر وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية في البرنامج الحكومي سكني، والتي قامت بإطلاقه في فبراير 2017 والذي يهدف إلى تقديم منتجات سكنية وقروض تمويلية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية.

حيث أعلنت اليوم وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية عن الدفعة التاسعة أسماء 31 ألف مستفيد من الدعم السكني، وقامت بنشر أسماءهم عبر بوابة موقع سكني الالكترونية، حيث تتنوع المنتجات مابين أراضٍ مجانية مطوّرة، ووحدات سكنية عبر برنامج البيع على الخريطة، وتمويل مدعوم.

وتأتي هذه الزيادة في الدعة التاسعة حتى تستطيع وزارة الإسكان إكمال المبلغ المرسوم الوصول إليه والبالغ 285 ألف مستفيد.

وأعلنت وزارة الإسكان في متمرها اليوم عن توقيع العديد من الاتفاقيات الجديدة مع شركات عقارية لتنفيذ الوحدات العقارية الخاصة بالدفعة التاسعة.

يذكر أن عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي تم الإعلان عنها خلال 10 دفعات منذ فبراير الماضي قد بلغ 246 ألف منتج سكني وتمويلي.

للإطلاع على أسماء مستفيدي الدفعة العاشرة من هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.