Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

‏‫حساب المواطن هام بخصوص اعتماد السياسات

0

متابعة لأهم أخبار حساب المواطن حيث أفادت المصادر الخاصة بحساب المواطن  أنه لم يتم اعتماد سياسات البرنامج حتى الآن مبيناً أنه سيتم الإعلان عن تفاصيلها في فيما بعد

 

بخصوص رسائل التحقق

كان البرنامج قد بعث خلال هذين الايام السابقة دفعة جديدة من رسائل التحقق لبعض المتقدمين الذين استكملوا طلباتهم، أكّد فيها أنه تمّ التحقق من الحسابات البنكية، وربطها بطلباتهم في البرنامج.

 

هذا من جهة أخرى زادت نسبة التوقعات بقرب إقرار وإعلان سياسات الأهلية والاستحقاق لبرنامج حساب المواطن، وصرف أولى دفعاته، وذلك بعد أن اطلع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية خلال اجتماعه الثلاثاء الماضي على سياسات الأهلية والاستحقاق للبرنامج لتقديم الدعم الموجَّه للفئات المستهدفة من المواطنين في مواجهة الآثار المباشرة وغير المباشرة الناتجة من تصحيح أسعار الطاقة، وغيرها من الإصلاحات الاقتصادية المقرة ضمن برنامج التوازن المالي يُشار إلى أن التوقعات تشير إلى إمكانية صرف أولى دفعات البرنامج قبل بداية 2018، الذي يُطبَّق خلاله نظام ضريبة القيمة المضافة، الذي يعتبر أحد برامج الإصلاحات الاقتصادية المقرة ضمن برنامج التوازن المالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.