هنا التسجيل للدفعة الثانية من حساب المواطن 

69 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:10 مساءً
هنا التسجيل للدفعة الثانية من حساب المواطن 

متابعة لأهم أخبار حساب المواطن حيث نقدم لكم الرابط المباشر للتسجيل لحساب المواطن حيث بدأ العد التنازلي لإغلاق دورة الصرف الثانية لبرنامج حساب المواطن لذلك سارعوا اعزائي بالتسجيل حتى لاتفقدوا الفرصة تابع الروابط الخاصة اسفل الموضوع .

تنتهي مهلة التسجيل للدفعة الثانية غدا السبت الموافق 16 ديسمبر حيث يعد اليوم والغد آخر مهلة للتسجيل؛ للاستفادة من الدفعة الثانية المجدولة للصرف في 10 يناير، فيما يستفيد مَن يسجّل بعد ذلك من الدفعة الثالثة المجدولة للصرف في 10 فبراير وتعد المُهلة فرصةً للذكور والإناث من عمر 24 سنة “الأعزب – الارمل أو الأرملة – المطلق أو المطلقة” بعدما أُعلن – بشكلٍ رسمي – إمكانية تسجيلهم بشكلٍ مستقل عن الأسرة دون أن تُطلَب منهم مستندات تثبت استقلاليتهم بالسكن ، فيما أعلن ان الزوجة لا تستطيع التسجيل بشكل مستقل إنما تسجل ك “تابع” مع زوجها.

حساب المواطن للمبتعثين .

أكد في وقت سابق أن الدعم لا يشمل المبتعث؛ لأنه خارج البلاد لمدة طويلة وفي حال العودة بإمكانه التسجيل في البرنامج ويتيح برنامج حسابات المواطن خيارات متعددة لتسجيل من هم فوق سن الـ 24 عامًا سواء مع الأسرة أو مستقلين وأشار حساب المواطن إلى أن من كان عمره أكثر من 24 سنة ويسكن مع أسرته عليه إرفاق مستندين في حسابه لإتمام عملية التسجيل:

  • المستند الأول خاص بالمتقدم (صك ملكية أو عقد إيجار أو فاتورة كهرباء خاص بك)
  • المستند الثاني خاص بالعائلة (صك ملكية العائلة أو عقد إيجار العائلة أو فاتورة كهرباء العائلة) لإثبات الحالة.

بخصوص أسرة السجين .

أكد برنامج حساب المواطن أنه يحق لأسرة السجین التسجیل في البرنامج ھي وأولادھا وإمكان الحصول على الدعم.

حساب المواطن تسجيل الدخول والاستفسار .

ويمكن متابعة تفاصيل البرنامج عبر قنوات حساب المواطن الرسمية على موقع تويتر @citizenaccount والبوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي (هنا)  وللاستفسارات يمكن التواصل عبر حساب خدمة العملاء @Citizen_care أو مركز الاتصال على 19912

.

اضغط هنا لمعرفة طريقة التسجيل الصحيحة .

اضغط هنا للوصول الى الأسماء .

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سبق 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.