حساب المواطن تحديد موعد صرف الدفعة التالية 

39 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 ديسمبر 2017 - 12:51 مساءً
حساب المواطن تحديد موعد صرف الدفعة التالية 

ضمن متابعات موقع سبق 24 لأهم أخبار حساب المواطن حيث عقب ايداع الدفعة الأولى من حساب المواطن تم تحديد الموعد التالي للصرف اضافة الى ذلك نقدم لكم عبر موقع سبق طريقة تقديم اعتراض للمبالغ المصروفة للمواطنين تابع المواضيع الخاصة بحساب المواطن عبر موقع سبق 24 حيث أعلن حساب المواطن اليوم عن موعد إيداع الدفعة الثانية، موضحا أنها ستكون بعد 19 يومًا، حيث سيتم إيداع المبالغ المقررة بتاريخ 10 يناير 2018 وأعلن (عبر حسابه الرسمي على تويتر) أن أكثر من 700 ألف أسرة حصلت على دعم يفوق 1000 ريال في الدفعة الأولى .

هذا ومن جهة أخرى أظهرت الأرقام الرسمية لحساب المواطن، عدم استحقاق 18% من المسجلين للدعم، حيث تم إيداع ملياري ريال في الحسابات البنكية لـ82% من المسجلين فقط، تمثل الدفعة الأولى من قيمة دعم «حساب المواطن» للمستحقين عن شهر ديسمبر ووفقا البيانات المعلنة أمس، شملت الدفعة الأولى قرابة 3 ملايين أسرة وفرد مستقل، بإجمالي 10.6 ملايين مستفيد، مشيرة إلى أن 50% من الأسر حصلوا على الاستحقاق الكامل بمعدل 938 ريالا كمتوسط دعم للأسرة الواحدة. وبناء على البيانات يبلغ متوسط ما حصل عليه المستفيد الواحد نحو 188.68 ريالا.

الدفعة الثانية

• موعد الإيداع في حسابات المستحقين 10 يناير المقبل • يستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل 16 ديسمبر الجاري

الدفعات التالية

• الصرف في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي • إذا وافق يوم جمعة تودع المبالغ قبل ذلك بيوم • إذا وافق يوم سبت يودع المبلغ بعده بيوم

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سبق 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.