Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الضمان الاجتماعي الاستعلام عن مساعدات شهر رجب الحالي للعام 1440

سبق – متابعات

 

متابعه لأهم الأخبار التي تخص الضمان الاجتماعي حيث عقب ايداع وزاره العمل والتنميه الاجتماعيه لمخصصات شهر رجب الحالي نقدم لكم الرابط الخاص بالاستعلام عن المخصصات الخاصه بالمستفيدين للعام 2019 حيث شملت المستحقات على التالي :

 

المعاشات الضمانيه

المساعدات النقدية لأجل الغذاء

تسديد جزء من فواتير الكهرباء

كذلك بدل غلاء المعيشة المقر بموجب الأمر الملكي الكريم القاضي باستمرار صرف بدل غلاء معيشة للمعاش الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي الذين لا يُصرف لهم بدل غلاء المعيشة مع المعاشات التقاعدية.

 

هذا ومن جهة أخرى أوضح المبارك المهندس إبراهيم المبارك، أن التعديلات المُقرة مؤخرًا على اللائحة التنفيذية لنظام الضمان الاجتماعي، تتناسب مع التوجهات التنموية للوزارة، بتمكين وتأهيل المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي حيث افاد المبارك أن اللائحة تجيز صرف مساعدة مقطوعة للمستفيد الملتحق بسوق العمل، سواء كان أساسيًّا أو مرافقًا، كما أن اللائحة تجيز للمستفيد المُمكن الحصول على سجل تجاري أو رخصة تجارية، مع استمرار صرف معاش الضمان الاجتماعي له لمدة ستة أشهر من بداية العمل في النشاط التجاري.

 

 

Comments are closed.