وكيل إمارة جازان يؤدي صلاة الميت على الرقيب محمد محزري

36 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 1:50 مساءً
وكيل إمارة جازان يؤدي صلاة الميت على الرقيب محمد محزري

 


المواطن – واس

أدى وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية المكلف الدكتور نواف بن بداح الفغم، بعد صلاة عصر اليوم، بجامع قرية أم الكزم بمحافظة العارضة صلاة الميت على الشهيد الرقيب محمد بن جابر محزري أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعًا عن الوطن بالحد الجنوبي.
وعقب الصلاة نقل وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين لذوي الشهيد.
كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان لأسرة شهيد الواجب، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ومن جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.
وأدى الصلاة مع وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف، محافظ العارضة نايف بن لبدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سبق 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.