حساب المواطن كيفية تحديث البيانات وتحديثها

0

حساب المواطن كيفية تحديث البيانات وتحديثها

 
ضمن متابعات سبق 24 لأهم أخبار حساب المواطن الموحد حيث أتاح حساب المواطن الالكتروني امكانية تحديث البيانات الخاصة للمواطنين هذا قد أعلن البرنامج تسجيل جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي بالبرنامج قبل انطلاق مرحلة التسجيل، التي انطلقت مطلع شهر فبراير الجاري.

‏البرنامج بث في تغريدة عبر حسابه الرسمي أمس: “يمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي الآن تصفُّح بياناتهم في برنامج ‫#حساب_المواطن، وتحديثها عند الحاجة، بالدخول على الرابط‪ca.gov.sa :

يُشار إلى أنه بعد إتاحة الفرصة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي لتصفُّح بياناتهم وتحديثها أصبح بإمكانهم إضافة أفراد الأسرة الآخرين الذين يسكنون مع رب الأسرة، وغير المضافين معه في الضمان الاجتماعي.

عليها فقد تمت الاشاره من قبل وزارة الشؤون الاجتماعيه , على أنه تمت اخيرا إتاحة الفرصة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي لكي يقوموا بتصفح بياناتهم وتحديثها عبر بوابة حساب المواطن وعمل صفحه مخصصه لذلك  .

 

كما انه بإمكانهم الان ان يعملوا على إضافة أفراد الأسرة الآخرين الذين يسكنونن مع رب الأسرة من خلال تحديث بيانات المستفيد , وايضا فرصه لاضافه غير المضافين معه في الضمان الاجتماعي عبر بوابة حساب المواطن – تحديث بيانات الضمان الاجتماعي .

وعلى اثر هذه التغييرات التي قام بها الموقع الالكتروني لـ حساب المواطن , فان ‏البرنامج يوم امس الاحد شرع الى نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي كتب فيها “يمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي الآن العمل على تصفح بياناتهم في برنامج ‫#حساب_المواطن، وتحديثها عند الحاجة لذلك , وعمليه الدخول بغية تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي واضافه افراد جدد وذلك على الرابط‪ca.gov.sa :

تابعونا على صفحة سبق 24 على تويتر لأهم الأحداث والأخبار حول الممكلة العربية السعودية 

Leave A Reply

Your email address will not be published.