Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدات المقطوعة عقب ايداعها

0

متابعة لأهم الاخبار والتطورات التي تهم برنامج الضمان الاجتماعي حيث قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بايداع مبالغ المساعدات المقطوعة حيث قال وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، إبراهيم بن محمد الشافي، إن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج بلغت 401.440.983 ريالا، مبيناً أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لبرنامج المساعدات المقطوعة بلغ 30.686 ألف حالة، تمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف وأكد أن برنامج المساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي، التي يتم من خلالها تقديم مساعدات نقدية مقطوعة للحالات التي استوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة.

العلاقة بين الضمان الاجتماعي وحساب المواطن .

أوضح حساب المواطن أن البرنامج منفصل عن الضمان الاجتماعي، وأنه لن يؤثر على مستفيدي الضمان وأضاف عبر حساب خدمة العملاء على ، أن جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي تم إرفاق بياناتهم تلقائياً في حساب المواطن، وأن أصحابها يمكنهم الدخول وتحديث البيانات وتابع حساب المواطن أن الزوجة يمكنها إضافة الزوج من القبائل النازحة والأبناء كتابعين لها في البرنامج، كما حذر من إرفاق الصورة الكبيرة التي تتجاوز 2 ميجابايت، موضحاً أنه يجب أن لا تتجاوز الصورة 2 ميجابايت أو يتم إرفاقها ملف PDF حتى يمكن تحميلها خلال البرنامج. .

 

اضغط هنا للوصول الى الاستعلام 

 

أو البحث في محرك البحث جوجل .. ( الضمان الاجتماعي بال تك ) 

Leave A Reply

Your email address will not be published.