الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدات المقطوعة عقب ايداعها

557 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 12:53 صباحًا
الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدات المقطوعة عقب ايداعها

متابعة لأهم الاخبار والتطورات التي تهم برنامج الضمان الاجتماعي حيث قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بايداع مبالغ المساعدات المقطوعة حيث قال وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، إبراهيم بن محمد الشافي، إن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج بلغت 401.440.983 ريالا، مبيناً أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لبرنامج المساعدات المقطوعة بلغ 30.686 ألف حالة، تمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف وأكد أن برنامج المساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي، التي يتم من خلالها تقديم مساعدات نقدية مقطوعة للحالات التي استوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة.

العلاقة بين الضمان الاجتماعي وحساب المواطن .

أوضح حساب المواطن أن البرنامج منفصل عن الضمان الاجتماعي، وأنه لن يؤثر على مستفيدي الضمان وأضاف عبر حساب خدمة العملاء على ، أن جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي تم إرفاق بياناتهم تلقائياً في حساب المواطن، وأن أصحابها يمكنهم الدخول وتحديث البيانات وتابع حساب المواطن أن الزوجة يمكنها إضافة الزوج من القبائل النازحة والأبناء كتابعين لها في البرنامج، كما حذر من إرفاق الصورة الكبيرة التي تتجاوز 2 ميجابايت، موضحاً أنه يجب أن لا تتجاوز الصورة 2 ميجابايت أو يتم إرفاقها ملف PDF حتى يمكن تحميلها خلال البرنامج. .

اضغط هنا للوصول الى الاستعلام 

أو البحث في محرك البحث جوجل .. ( الضمان الاجتماعي بال تك ) 

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سبق 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.