Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

طيران ناس رابط حجز التذاكر بالعروض flynas

ضمن متابعات موقع سبق 24 لأهم أخبار المملكة حيث أعلن طيران ناس عن توفير عروض على الرحلات عرضاً هائلاً لنهاية عام 2017، لتبدأ أسعار الرحلات الداخلية من ريال واحد ، والرحلات الدولية ابتداءً من 199 ريالاً تابع الروابط أسفل الموضوع .

 

موعد بداية العرض وانتهائه :

أفادت شركة الطيران ناس عن ان فترة بدء العرض  الذي عُنون له طيران ناس بـ “البرد اشتد .. وعروضنا أشد” خلال الفترة بدئا من 🙁 25 ديسمبر حتى 31 ديسمبر ) فيما ستكون فترة السفر من :

( 1 فبراير حتى 30 أبريل من عام 2018  ) .

كيف يمكن حجز الطيران بأسعار مناسبة .

يمكن لضيوف طيران ناس الحجز عبر الموقع الإلكتروني أسفل الموضوع  ومركز الاتصال 920001234 على مدار الساعة، ومن خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

 

كما أنّ هذه العروض التي يقدّمها طيران ناس هي تعبير تقدير وشكر لضيوفه المسافرين الذين كانوا الداعم الأكبر في تحقيقه إنجازات وجوائز عالمية خلال عام 2017 .

 

أبرزها كان فوز طيران ناس بجائزة سكاي تراكس كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، في الحفل الذي أقيم في معرض باريس الجوي في شهر يونيو، وجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، في حفل جوائز السفر العالمية الذي أقيم في دبي خلال شهر أكتوبر.

 

 

اضغط هنا للدخول 

Comments are closed.