Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جدارة .. التقديم على الوظائف الإدارية للنساء 1439 عبر وزارة الخدمة المدنية

سبق 24 – متابعات

ضمن متابعات موقع سبق 24 لآر أخبار المملكة العربية السعودية، دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجات الحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، للتقديم على 150 وظيفة إدارية شاغرة من الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العامّ.

وأوضحت الوزارة أن هذه الوظائف تخصّ الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها، والتي أفصحت عن احتياجها الوظيفي في الفترة التي خُصصت لذلك.

ونبّهت الوزارة إلى أن التقديم  للنساء سيبدأ يوم الأحد بعد القادم الموافق 15 رجب 1439هـ وحتى يوم الخميس الموافق 19 رجب 1439هـ، وذلك على الموقع الإلكتروني، وأشارت الوزارة إلى أن آلية التقديم ستكون عبر الخطوات الأربع التالية:

1. الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.

4. على كل (متقدم/ــة) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال/ نساء).

وظائف النساء

وللتقديم على الوظائف الإدارية 1439 للنساء عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية اضغط هنا.

Comments are closed.