Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية فقط عبر موقع نور بالهوية

سبق 24 – متابعة لأهم أهم التطورات التي تخص نظام نور حيث نقدم لكم أهم الروابط الخاصة بالاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية وتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور،  حيث تتيح وزارة التعليم إمكانية الاستعلام عن نتائج الاختبارات للطلاب والطالبات عبر حساب نور.

حبث أكد سابقا المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أنه بإمكان الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الاختبارات، من خلال حساباتهم على نظام “نور” .

ويوفر موقع نور العديد من الخدمات الالكترونية التي تسهل من عمليات التسجيل ورصد الدرجات وإصدار النتائج على صعيد الطلاب والطالبات لجميع المراحل.

كما أن  نور أتاح لأولياء الأمور بالتسجيل تحت خانة ولي أمر جديد بحيث يمكن لولي الأمر التسجيل في الموقع وأخذ مستخدم وكلمة مرور بحيث تتيح له تسجيل أبناؤه الطلاب والطالبات المستجدين، بالاضافة إلى متابعة النتائج والتحصيل الدراسي الفصلي والسنوي.

ويوفر نظام نور للنتائج عمليات المراجعة والاعتراض على العلامات ونتائج الطلاب، وذلك من خلال قيام ولي الامر برفع اعتراض إلى مكتب التعليم التابعة له المدرسة، حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث نشرت وزارة التعليم ‏رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الاختبارات برقم الهوية وبالسجل المدني للمدارس التي أكملت رصد درجاتها في موقع نور المركزي.

اضغط هنا للدخول غلى نظام نور والاستعلام عن الدرجات

اضغط هنا للاستعلام عن النتائج من خلال نظام نور المباشر برقم الهوية فقط.

Comments are closed.