Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بنك التنمية الاجتماعية .. طريقة التقديم على قروض منتج آهل التمويلي وشروط الأهلية الاستحقاق

سبق 24 – متابعة

متابعة لكل جديد فيما يخص التقديم على قروض منتج آهل المقدم عبر بنك التنمية الاجتماعية، نشر حساب العناية بالعملاء للبنك مجموع من التوضيحات حول المنتج التمويلي الجديد “اهل”، وذلك في إطار رده على استفسارات المواطنين.

حيث أوضح البنك أن فئات القروض المقدمة من خلال منتج آهل، تشمل قرض الأسرة، وقرض الترميم، بالإضافة إلى قرض الفئات الخاصة.

وأشار البنك إلى أن دعم الأسر بقرض تمويلي دون فوائد يصل حتى 60 ألف ريال وبفترة سداد تصل حتى  5 سنوات بأقساط يسيرة، مع إمكانية الحصول على القرض مرات متعددة وفقا لما يقرره البنك.

فيما أكد بنك “التنمية الاجتماعية ” بأن قيمة القرض يتم تحديدها بناءً على الراتب و الالتزامات المالية المسجلة في سمة للمقترض و الكفيل في حال وجوده، وذلك حسب شرائح الاقراض الموجود على الموقع الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية.

يمكن التسجيل والتقديم الإلكتروني للحصول على هذه الخدمة، من خلال الخدمات الإلكترونية لبنك التنمية، حيث يمكن الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة في ” أبشر” من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد، وذلك وفق الخطوات التالية:

1- الولوج إلى صفحة تقديم منتج آهل بنك التنمية الاجتماعية.

2- الضغط على أيقونة التقديم الإلكتروني.

3- مرحلة تسجيل الدخول، ويمكن الدخول من خلال بيانات النفاذ الموحد الوطني الموحد.

4- ويمكن إنشاء بيانات التسجيل الجديد من هنا.

وبعد إتمام تسجيل الدخول بنجاح، يتم إدخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة بدقة، وبحسب الأوراق والمستندات الرسمية، وحتى الوصول إلى مرحلة الإقرار والتعهد بصحة البيانات، وبذلك يكون طلب التقديم قيد التدقيق لضمان مطابقة الشروط وضوابط الاستحقاق لمقدم الطلب.

Comments are closed.