رابط قياس للاستعلام عن نتائج القدرات العامة 1440 للثانوية

63 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 1:48 مساءً
رابط قياس للاستعلام عن نتائج القدرات العامة 1440 للثانوية

رابط قياس للاستعلام عن نتائج القدرات 1440 والذي يبحث عنه طلاب وطالبات الثانوية العامة لمعرفة نتائج اختبار القدرات 1440 للفترة الثانية من نتائج قياس القدرات الورقية.

رابط قياس للاستعلام عن نتائج القدرات 1440

من المنتظر أن يعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي ، اليوم الاثنين ، عن نتائج اختبار القدرات “ورقي” لطلاب الثانوية ، وذلك وفقا لإعلان المركز منذ عدة أيام عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” بأن نتائج اختبار  القدرات العامة الورقي “الفترة الثانية” ستعلن يوم الاثنين 11 رجب 1440هـ ، الموافق 18-03-2019  م.

ويمكن الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات لمن أدى اختبارات الفترة الثانية خلال العام الدراسي الحالي ، عبر رابط قياس  للاستعلام عن نتائج القدرات 1440 ، بإدخال رقم السجل المدني وكلمة المرور .

نتائج اختبار القدرات العامة الورقي

يُذكر بأن اعلان المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عن نتائج اختبار القدرات 1440″ورقي” لطلاب وطالبات الثانوية ، يأتي بعد الانتهاء من كافة عمليات الفرز والتحليل وتدقيق الإجابات ومراجعة بيانات المختبرين الذين تقدموا لاختبارات الفترة الثانية خلال العام الدراسي الحالي والتي تم الانتهاء منها بتاريخ 23 فبراير 2019.

ويعتبر اختبار قياس القدرات هو مقياس لجميع طلاب السنتين الأخيرتين من المرحلة الثانوية ، ويمكن إجراء الاختبارات لـ 5 مرات من أجل رفع وتحسين الدرجات ، وكذلك يمكن إجراء الاختبار للمرة السادسة بعد مرور 3 سنوات من تاريخ إجراء الاختبار الأول.

ويمكن لوصول لرابط استعلام نتائج قياس عن اختبار القدرات العامة عبر الرابط المباشر من هنا.

رابط مختصر