Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سحب التأدية لمعاش الضمان الاجتماعي والدعم المساند للمستفيدين عن شهر رجب 1440

سبق 24 – متابعة

ضمن المتابعات المستمرة لآخر أخبار الضمان الاجتماعي، خرجت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتصريح جديد لها أعلنت فيه عن البدء في سحب تأدية معاش الضمان الاجتماعي وبرامج الدعم المساند عن شهر رجب 1440في سجل المستفيدي الشهري في حساب البوابة الإلكترونيةللوزارة.

وبناءً على ما هو منصوص عليه في لوائح وزارة العمل والتنمية، فمن المتوقع أن تستقبل حسابات المستفيدين في بنك الراجحي مبالغ معاش الضمان الاجتماعي 1440 مع بزوغ صباح يوم الأحد القادم الموافق 7 ابريل 2019 ميلادياً، الموافق 2-8-1440 هجرياً، وفيما يخص حسابات المستفيدين في بقية بنوك المملكة العربية السعودية فمن المقرر أن يتم صرف وإيداع مبالغ المعاشات الضمانية لهم خلال الدوام الرسمي لها.

ويبلغ عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي بالمملكة، أكثر من 930 ألف مستفيد ومستفيدة، حيث يبلغ مقدار الدعم الشهري المخصص لفئات الضمان 1.92 مليار ريال.

تجدر الإشارة إلي عدم قيام وزارة العمل والتنمية بـ “صرف دفعة المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1440 الجاري، وردت الوزارة عن جميع التساؤلات التي تردد حوا ما لماذا لم يتم صرف المساعدة المقطوعة 1440 حتي الآن ؟ بأن الوزارة لم تقوم بتحديد موعد صرف المساعدات المقطوعة في وقت معين.

يمكن للمستفيدين الاطلاع على سحب التأدية واستعلام مبالغ خدمات الضمان الاجتماعي من خلال تسجيل الدخول إلى البوابة الالكترونية لوزارة العمل والتنمية عبر الانترنت، ومن ثم اختيار سجل المدفوعات الشهري وتحديد شهر رجب 1440 واستخراج السجل، والاطلاع على المبلغ المستحق للمستفيد من هنا.

 

Comments are closed.