Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نظام نور يفتح تسجيل طلاب الروضة للعام 1441 من خلال حساب ولي الأمر

سبق 24- متابعة

من المقرر أن يفتح نظام نور إمكانية تسجيل الروضة للعام 1441، حيث أفصحت وزارة التعليم عن جميع التعليمات والتنظيمات اللازمة لإتمام تسجيل رياض الأطفال في الروضات الحكومية والأهلية المعتمدة وفقا لعدد من المحددات والشروط لمراحل الطفولة المبكرة.

وقالت وزارة التعليم بأنه قد تم الانتهاء من كافة أعمال التحديث والتنظيمات المتعلقة بنظام نور، بحيث تم إضافة الروضات المعتمدة التابعة للإدارات التعليمية في مختلف مناطق، وهو ماشددت عليه الوزارة بالتأكد من اعتماد الروضة بشكل رسمي في نظام نور.

ووفقا للخطة الزمنية التي وضعتها الوزارة، فأنه سيتم إتاحة التسجيل في الروضات من خلال حسابات أولياء الأمور ابتداء من يوم الأحد الموافق 16 شعبان من العام 1440.

ونشر نظام نور دليلا إرشادريا لتوضيح عمليات تسجيل الطلاب في مراحل الطفولة المبكرة في الصفحة الرئيسية للنظام، بحيث يجب على ولي الأمر تسجيل حساب جديد ومن ثم استكمال عمليات التسجيل وتعبئة كافة البيانات المطلوبة  بدقة وصولا إلى مرحلة الإقرار والتعهد.

للمزيد يمكن الاطلاع على الدليل الإرشادي الكامل لعملية التسجيل والذي يمكن الوصول إليه في نظام نور عبر الرابط من هنا.

ويمكن الوصول إلى الصفحة الرئيسة لتسجيل طلاب رياض الاطفال عبر الرابط من هنا.

Comments are closed.