Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

استعلام نتائج الطلاب والطالبات الفصل الدراسي الثاني 1440 عبر موقع نظام نور

بدأ نظام نور المركزي بإتاحة استعلام نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني 1440، وذلك تزامنا مع بدء الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1440، حيث بدأ الطلاب والطالبات من في المراحل الإعدادية والثانوية بتقديم الامتحانات وفقا للتقويم الدراسي الجديد.

ويعتبر نظام نور لنتائج الطلاب 1440 من أكثر المواقع ولوجا من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وذلك ليكونوا على إطلاع دائم بالدرجات المرصودة وكافة النتائج والتقارير الفصلية بشكل مباشر من خلال النظام.

وكان التعليم قد أعلنت في وقت سابق عن تطبيق عدد كبير من التحديثات على النظام، وذلك في ظل سعيها لتنظيم عمليات الاستعلام عن النتائج للعام الحالي، حيث يتيح موقع نور إمكانية الاستعلام عن النتائج بأكثر من طريقة.

حيث تعتبر الطريقة الرئيسية لـ استعلام نتائج الطلاب عبر نظام نور هي من خلال تسجيل الدخول للنظام من خلال الحساب المسجل مسبقا بالإضافة إلى رقم التحقق، وهي الطريقة الأقل استخداما في أيام الاختبارات.

وتعتبر طريقة نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط ورمز التحقق هي الاكثر الاستخداما، حيث تتيح الوزارة رابطا مباشر لمعرفة النتائج بالهوية 1440 عبر الرابط من هنا.

Comments are closed.