Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

استعلام نظام نور المباشر لنتائج الطلاب 1440 برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط

ضمن متابعات موقع سبق 24 لآخر أخبار ومستجدات نظام نور المركزي التابع لوزارة التعليم، تزايد البحث عن رابط نظام نور لنتائج الطلاب مع نهاية الأسبوع الأول من اختبارات الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي.

حيث سارع مئات الآلاف من الطلاب والطالبات بالولوج لنظام نور لمعرفة نتائج الاختبارات التي تم تقديمها في الأيام الأولى من فترة الامتحانات النهائية.

وكان أكثر من 2.7 مليون طالب وطالبة في المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية قد بدأ اختباراتهم النهائية ابتداء من يوم الأحد الموافق 21/4/2019، حيث تستمر فترة الاختبارات حتى تاريخ 2/5/2019، وهو يوم بدء إجازة العام الدراسي الحالي وفقا للتقويم الدراسي الرسمي لوزارة التعليم.

وأتاحت وزارة التعليم إمكانية استعلام النتائج الفصلية والتقارير السنوية للطلاب والطالبات بكافة المراحل من خلال موقع نظام نور، حيث يمكن للطالب أو ولي الأمر استعلام النتائج ودرجات الاختبارات بشكل إلكتروني من خلال النظام نفسه.

توفر وزارة التعليم أكثر من طريقة لمعرفة درجات الطلاب، بحيث يمكن تسجيل الدخول للنظام والاطلاع على التقارير الفصلية، ويمكن معرفة النتائج من خلال رابط نظام نور برقم الهوية فقط -إشعار درجات الفصل

استعلام نتائج الطلاب السريع للفصل الثاني 1440 على نـظام نـور برقم الهوية ورمز التحقق فقط دون رقم سري

خصصت التعليم رابط نظام نور برقم الهوية ورمز التحققوذلك في سعيها المتواصل لتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية، والعمل على التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور في حصولهم على النتائج دون الحاجة لتسجيل الدخول للنظام وبدون كود سري.

أما خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب 1440 على نظام نور بالهوية فيتم عبر إدخال رقم الهوية ثم رمز التحقق والضغط على كلمة “أبحث” فقط  لتظهر نتيجة الفصل الحالي 1440، وذلك عبر رابط الاستعلام السريع لـ نظام نور برقم الهوية

Comments are closed.