وزارة الدفاع تفتح التقديم على وظائف في القوات البرية الملكية على بند التشغيل والصيانة 1440

144 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 3:44 صباحًا
وزارة الدفاع تفتح التقديم على وظائف في القوات البرية الملكية على بند التشغيل والصيانة 1440

سبق 24 – متابعات

فتحت وزارة الدفاع باب التقديم على وظائف متنوعة جديدة للعام 1440 على بند التشغيل والصيانة في إدارات التشغيل والصيانة في القوات البرية الملكية السعودية.

ووفقا لما أعلنت وزارة الدفاع، فإن عدد الوظائف المطروحة يبلغ 758 وظيفة، حيث تتنوع بين وظائف إدارية وفنية وحرفية وتعليمية، بالإضافة إلى وظائف تعليمية، حيث تستهدف الرجال والنساء من حملة المؤهلات الابتدائية، الكفاءة، الثانوية، الدبلوم، وحملة مؤهل البكالوريوس فأعلى.

حيث سيتم التعيين في مختلف إدارات التشغيل والصيانة في كل من المناطق: حفر الباطن -إدارة مدينة الملك خالد العسكرية للتشغيل والصيانة- ، القصيم، شرورة، الطائف، الخرج، العيينة، جدة، جازان، بالإضافة إلى المدينة المنورة-إدارة التشغيل والصيانة للمنشآت العسكرية-.

وحددت “الدفاع” موعد استقبال لطبات تقديم الراغبين بالإلتحاق في الوظائف المطروحة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 4 ذو القعدة 1440، على أن يستمر التقديم مفتوحا لمدة أسبوعين من تاريخه.

وحول آلية التقديم، أوضحت إدارة التوظيف في وزارة الدفاع طرق التقديم على الوظائف تبعا للمنطقة وفقا لما يلي:

أولا: محافظة حفر الباطن: للتقديم على الوظائف بإدارة مدينة الملك خالد العسكرية إرسال السيرة الذاتية والمؤهلات مع ذكر أسم الوظيفة المتقدم عليها على الإيميل (hr.kkmc1@gmail.com)

ثانيا: محافظة الطائف: للتقديم على الوظائف بإدارة التشغيل والصيانة بالطائف مراجعة قسم شؤون العاملين بمقر الإدارة الطائف – طريق السيل.

ثالثا: منطقة القصيم: للتقديم على الوظائف بإدارة التشغيل والصيانة بالقصيم إرسال السيرة الذاتية مع ذكر أسم الوظيفة المتقدم عليها على الإيميل (o.m.g.jobs@gmail.com).

رابعا: محافظة شرورة: للتقديم على وظائف إدارة التشغيل والصيانة بشروره مراجعة الإدارة بقيادة قوة شروره.

خامسا: محافظة الخرج: للتقديم على الوظائف بإدارة التشغيل والصيانة بالخرج والسليل إرسال السيرة الذاتية مع ذكر أسم الوظيفة المتقدم عليها على الإيميل (hrofmod@gmail.com)

سادسا: محافظة العيينة:للتقديم ترسل السيرة الذاتية مع ذكر أسم الوظيفة المتقدم عليها على العنوان (ص. ب 73008 الرياض 11538 شؤون الموظفين – التوظيف).

سابعا: محافظة جدة: للتقديم على الوظائف بإدارة التشغيل والصيانة بالمنطقة الغربية مراجعة قسم شؤون العاملين بمقر الإدارة جده – معسكر القوات البرية – طريق الملك خالد

ثامنا: محافظة جازان: للتقديم على الوظائف بإدارة التشغيل والصيانة بجازان إرسال المؤهلات المطلوبة مع ذكر أسم الوظيفة المتقدم عليها إلى الايميل (o.m.djizan@hotmail.com)

تاسعا: محافظة المدينة المنورة: للتقديم على وظائف إدارة التشغيل والصيانة المدينة المنورة مراجعة الإدارة ( بالعزيزية طريق الأمير نايف قيادة منطقة المدينة المنورة مع إحضار كافة المستندات).

وللمزيد حول المسميات الوظيفية المطلوبة والمؤهلات المطلوبة لكل وظيفة للعمل في القوات البرية الملكية عبر وزارة الدفاع 1440 من هنا.

رابط مختصر