تعرف على ابتسام الشهري المتحدث الرسمي الجديد لوزارة التعليم .. كفاءة عالية وعطاء مستمر

269 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 10:33 صباحًا
تعرف على ابتسام الشهري المتحدث الرسمي الجديد لوزارة التعليم .. كفاءة عالية وعطاء مستمر

سبق 24 – متابعات

ضمن متابعات موقع سبق 24 لآخر أخبار ومستجدات المملكة العربية السعودية، أعلن وزارة التعليم عن إصدار قرار يقضي بتكليف 4 إعلاميين في مناصب قيادية بالوزارة.

وفي التفاصيل فقد تم تكليف ابتسام الشهري بمنصب المتحدث الرسمي لوزارة التعليم خلفا لـ مبارك العصيمي، حيث تعد “الشهري” أول إمرأة تشغل منصب المتحدث الرسمي، وتعد من الكفاءات النسائية المتميزة والتي يُشهد لها في إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية.

ووفقا للسيرة الذاتية للمتحدث الرسمي الجديد، فإن ابتسام الشمري عملت كمعلمة اللغة الانجليزية لمدة 17 سنة، وقد سبق أن تم ابتعاثها في الولايات المتحدة الأمريكية في برنامج خبرات.

كما أنها حاصلة على الدراسات العليا في تخصص تربية موهوبين، حيث حضرت العديد من المؤتمرات الدولية في تطوير استراتيجية التعليم في مختلف دول العالم.

وفور صدور قرار تعيينها تزايدت معدلات البحث على “ابتسام الشهري” بشكل كبير، حيث سارع المواطنون في المملكة لقراءة سيرتها الذاتية والتي تبين العطاء والكفاءة اللامحدود للمتحدث الجديد للتعليم.

وقدم العديد من الشخصيات القيادية الشكر والامتنان للمتحدث السابق لوزارة التعليم مبارك العصيمي، وذلك بعد سنوات من العطاء والتفاني في العمل.

كلمات دليلية
رابط مختصر