عبر جدارة .. التقديم على وظائف النيابة العامة للرجال والنساء للعام 1441

402 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 3:35 صباحًا
عبر جدارة .. التقديم على وظائف النيابة العامة للرجال والنساء للعام 1441

أعلنت النيابة العامة ومن خلال موقعها الرسمي عن طرح مئات الوظائف الشاغرة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام “الإدارية”، والتي تستهدف كل من الرجال والنساء وفقا للشروط والمؤهلات المحددة بالإعلان.ويأتي إعلان النيابة العامة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، حيث سيتم فتح تقديم وظائفها المعلنة من خخلال منظومة جدارة للتوظيف الحكومي، وذلك اعتبارا من تاريخ 6 ربيع الاول 1441 وحتى تاريخ 12 ربيع الأول 1441.

وفي التفاصيل المتعلقة بالإعلان الوظيفي، فقد بلغ عدد الوظائف المخصصة للرجال 414 وظيفة متنوعة المراتب، كما بلغت عدد الوظائف المخصصة للنساء 100 وظيفة متنوعة، حيث تتنوع مابين المرتبة الرابعة والمرتبة الثامنة.

طبقا لما ورد في دليل تصنيف الوظائف في الخدمة المدنية، فإن وظائف النيابة العامة تستهدف كل من حملة الدبلوم المتوسط، وحملة البكالوريوس، وحملة الدبلومات العليا، وحملة الماجستير، على أن تتوافر المعادلة للحاصلين على شهاداتهم من خارج السعودية.

عبر جدارة .. التقديم على وظائف النيابة العامة للرجال والنساء للعام 1441

وكما هو معمول به في تعيينات الوظائف الحكومية، فإن وظائف المرتبة السادسة، السابعة، الثامنة تستلزم من المتقدمين حضور اختبار قياس القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية.

بحسب التعليمات المنشورة على صفحة نظام جدارة التابع للخدمة المدنية، ينبغي على الراغبين في الدخول في المسابقة الوظيفية الإلتزام بالخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول في نظام جدارة، والتأكد من صحة البيانات والمعلومات الشخصية والعلمية والعملية.
  2. التقديم على الإعلانات الوظيفية المطروحة والتي تظهر فيها الوظائف المتاح التقديم لها.
  3. تحديد الرغبة في الدخول للمسابقة الوظيفية، ومن اختيار الوظائف المرغوب بها وحفظ الطلب.

رابط التقديم على وظائف النيابة العامة 1441 عبر بوابة توظيف جدارة الحكومية من هنا.

كلمات دليلية
رابط مختصر