نظام نور لنتائج الطلاب وإشعار الدرجات الفصل الدراسي الأول 1441 برقم الهوية

639 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 - 6:11 مساءً
نظام نور لنتائج الطلاب وإشعار الدرجات الفصل الدراسي الأول 1441 برقم الهوية

يعتبر نظام نور من أبرز الأنظمة التي تهم أولياء الأمور والطلاب والطالبات، خاصة في فترات الاختبارات الفصلية والنهائية، ومع بدء فترات الاختبارات لهذا الفصل الدراسي للنصف الأول من العام الدراسي 1441، بدأت عمليات الولوج بشكل يومي على النظام لمتابعة عمليات رصد نتائج الطلاب عبر موقع نور، والتي تتم من خلال رقم هوية الطالب.

ووفقا لما أعلنته وزارة التعليم في وقت سابق، فقد عززت الوزارة موقع نور المركزي بعدد من التحديثات الجديدة، والتي من شأنها تقديمات تسهيلات جديدة تتعلق بتقارير الطلاب الفصلية، بحيث يمكن الاطلاع على كافة العلامات بشكل تفصيلي، وذلك من خلال حساب ولي الأمر أو حساب الطالب نفسه.

وتعتبر طريقة استعلام نظام نور لنتائج الطلاب هي الطريقة الأبرز لمعرفة كافة النتائج من خلال الاطلاع على الكشوفات التفصيلية لكافة المواد المختبرة، ولكن تتطلب هذه الطريقة إتمام تسجيل الدخول إلى النظام والانتقال إلى التقارير الفصلية للاطلاع على الدرجات المرصودة.

أم الطريقة الأكثر بحثاً، هي رابط نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط 1441، والتي تعمل على توفير الوزارة من خلال تفعيل الرابط بعد الأسبوع الأول من تقديم الاحتبارات.

نظام نور للاستعلام عن النتائج من خلال حساب الطالب أو حساب ولي الأمر من هنا.

موقع نور برقم الهوية من هنا.

رابط مختصر