الضمان الاجتماعي .. سحب تأدية المعاش والدعم المساند لشهر جمادي الآخرة 1441 تمهيداً للصرف

1٬258 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 3:46 مساءً
الضمان الاجتماعي .. سحب تأدية المعاش والدعم المساند لشهر جمادي الآخرة 1441 تمهيداً للصرف

مع اقتراب موعد صرف وإيداع معاشات الضمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين لشهر جمادي الآخر 1441، بدأت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإتاحة استعلام تأدية المعاش ومبالغ الدعم المساند في سجل المستفيدين الشهري البوابة الإلكترونية للوزارة.

حيث يمكن للمنتفعين الدخول للبوابة الإلكترونية، واختيار سجل المدفوعات الشهري، وتحديد معاش شهر جمادي الأولى 1441، ومن ثم الاطلاع على قيمة المبالغ المستحقة والتي سيتم إيدعها في الحسابات البنكية مطلع الشهر الجديد.

وتعمل الوزارة بشكل شهري على صرف المعاشات للمستفيدين المستحقين، والتي تشمل أيضا بدل غلاء المعيشة، وتسديد جزء من فاتوة الكهرباء، و بدل السلة الغذائية.

ووفقا لمواعيد الصرف المعتمدة لدى الوزارة، فإن صرف المعاش الضماني لشهر جمادي الآخر 1441،  سيبدأ فجر يوم الاثنين المقبل، على أن يستمر الإيداع في مختلف البنوك والمصارف حتى مساء الاثنين.

من جانب آخر، ماتزال الوزارة لم تعلن عن أي تفاصيل حول صرف الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة للمستفيدين، وذلك بعد أن صرف الوزارة دفعة واحدة فقط من المساعدات في شهر ربيع الثاني 1441، حيث يأمل المستفيدين أن يتم استئناف الصرف خلال الأيام المقبلة.

رابط مختصر