توقع صرف المساعدة المقطوعة خلال أيام لمستفيدي الضمان الاجتماعي

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعودية والمتعلقة بشؤون مستفيدي الضمان الاجتماعي من متقدمي المساعدة المقطوعة، توقعت عدد من المصادر أن تشهد الأيام المقبلة انفراجة للمستفيدين الذين ينتظرون صرف المساعدات المقطوعة>

 

وذلك من خلال الإعلان عن الصرف لدقعة جديدة من المتقدمين في عام 1439 وذلك مع حلول شهر رمضان المبارك للعام الحالي 1441.

 

وقد أعرب المستفيدين من المتقدمين على المقطوعة أن تكون تلك الأتباء صحيحة، خاصة في ظل الظروف الحالية الصعبة التي يشهدها المواطنون بسبب الإجراءات الاحترازية التي يتم اتخاذها من قبل الجهات العليا في المملكة.

 

حيث أعربوا عن حاجتهم الكبيرة لتلك المساعدات من أجل سد احتياجتهم التي تزايدت بسبب الظروف الحالية وقرب شهر رمضان المبارك.

 

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتاعية قد أوقفت التقديم وعمليات الصرف للمتقدمين منذ فترة طويلة دون أن يتم إيضاح الأسباب التي أدت إلى ذلك، مكتفية بالرد على المواطينين الذي يرسلون تساؤلاتهم لحسابات الوزارة الرسمية بتويتر، بأنه لا يوجد موعد للصرف داعية إياهم للانتظار حتى يتم الإعلان عن الصرف.

 

ويأتي توقع صرف المساعدة المقطوعة خلال الأيام المقبلة في ظل جملة التسهيلات والقرارات الداعمة التي يوجه بها خادم الحرمين الشريفين لدعم كافة فئات المجتمع السعودي من أجل تقليل الآثار الاقتصادية المترتبة على إجراءات السلامة والمسح النشط المتخذ من قبل الجهات العليا.

 

وبذلك فإن الأمل بالصرف مازال قائما نظراً لأن خادم الحرمين لطالما كان حريص على دعم قطاع التنمية الاجتماعية ومستفيدي الضمان الاجتماعي.

Comments are closed.