مدرب تشيلسي: هذا القرار كان نقطة تحول في الموسم!

0



المواطن ـ وكالات

هنأ الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لاعبيه، بعد الفوز بلقب (البريميير ليغ) هذا الموسم، وقال: إن قرار تغيير طريقة اللعب من 4-1-4-1 التي لعب بها الفريق أول شهرين في البطولة إلى 3-4-3 كان نقطة تحول في الموسم، وقال كونتي عقب اللقاء، وعلامات السعادة الغامرة تبدو على وجهه: هذا القرار كان نطقة تحول في الموسم. كان علينا تعديل شيء ما والبحث عن شكل جديد للفريق .

وكان الفريق اللندني حقق فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه وست بروميتش ألبيون قبل النهاية بثماني دقائق عبر البلجيكي ميتشي باتشواي ليتوج رسميًّا باللقب الخامس في تاريخه في النسخة الجديدة، السادس في البطولة إجمالًا، بعدما رفع الفارق مع أقرب ملاحقيه توتنهام هوتسبر لـ10 نقاط قبل جولتين من النهاية، مع تبقي ثلاث مباريات السبيرز.

وأضاف في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس البريطانية: دائمًا كانت تراودني فكرة اللعب بطريقة 3-4-3؛ لأنني كنت أدرك أن الفريق يمتلك اللاعبين القادرين على تنفيذها، وبات كونتي المدرب الرابع الذي يرفع لقب “البريميير ليغ” في أول موسم له في إنجلترا، بعدما سبقه في تحقيق هذا الإنجاز كل من مورينيو في (2004-2005) وكارلو أنشيلوتي في (2009-10) مع الفريق اللندني أيضًا، وبليغريني في (2013-14) مع مانشستر سيتي.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




]

صحيفة المواطن الالكترونية

Leave A Reply

Your email address will not be published.