عودة فتى الأهلي الذهبي للتشكيل.. كولر أدخل رضا سليم في الفورمة وصار أساسيا أمام مازيمبي - سبق 24

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عودة فتى الأهلي الذهبي للتشكيل.. كولر أدخل رضا سليم في الفورمة وصار أساسيا أمام مازيمبي - سبق 24, اليوم السبت 20 أبريل 2024 02:51 مساءً

 

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على عودة لاعبه المغربى رضا سليم لتشكيل الفريق الأساسى فى مباراة مازيمبى الكونغولى، المقرر لها غداً السبت، فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.

 

وشارك رضا سليم بديلا فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، والتى خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف فى الدوري المصري.

 

ويرغب كولر فى الاستفادة من القدرات الهجومية لرضا سليم فى الوصول لشباك بطل الكونغو من أجل تعزيز فرص وصول الأهلى للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا.

 

وخسر الاهلى من البنك الأهلى بأربعة هداف مقابل ثلاثة ثم تعادل مع إنبى بهدفين لكل فريق قبل أن يفوز على زد إف سى بهدف دون رد ثم عاد المارد الأحمر وتلقى خسارته الثانية هذا الموسم أمام غريمه التقليدى الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

 

ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب فى الثالثة عصر غد، السبت، فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى في التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل.

 

 

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

 

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

 

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق