طارق التايب: عمر خريبين مُبهر.. الهلال كان الأجدر.. وأرفض رحيل هذا اللاعب!

0

 


 

أشاد محترف نادي الهلال ونجم الكرة الليبية السابق، طارق التايب، بالمستويات الرائعة التي أظهرها المهاجم السوري عمر خريبين منذ انضمامه إلى الفريق الهلالي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مؤكدًا أنه رغم عدم انضمامه للفريق من بداية الموسم، إلا أنه تأقلم سريعًا مع بقية اللاعبين.

وتحدث التايب لإذاعة “ufm” الرياضية، مُبينًا أحقية الهلال في تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الأهلي، مُضيفًا: “تمنيت أن أشارك في لقاء الأمس؛ فلم يسبق لي وأن شاركت في ملعب الجوهرة، لكن الأهم أن الهلال حصل على اللقب فهو الأجدر”وعن مشاركته في المباراة الاستعراضية غدًا السبت أمام كوزموس الأمريكي، قال: “العودة لتشكيلة الهلال بعد عشر سنوات تعيد الكثير من الذكريات، حتى وإن كانت مباراة استعراضية إلا أنني على أتم استعداد”.

 

وزاد: “أتمنى تواجد جماهير الهلال غدًا لنحتفل معًا بالبطولتين، وليستمتعوا باللاعبين، ولنعيد أيضًا ذكريات الملز.. لا زلت محافظًا على لياقتي، وسأقدم كل ما لدي غدًا أمام كوزموس الأمريكي غدًا، وسأرتدي القميص رقم 14 أيضًا”  وحول قرار إدارة الهلال برحيل المحترف البرازيلي ليو بوناتيني في الموسم المقبل، عن طريق الإعارة أو البيع، قال: “لو كان الأمر بيدي لما استغنيت عن المهاجم ليو بوناتيني”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.