Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عاجل بالفيديو الأسباب الكاملة وراء طلاق نجلاء عبد العزيز

0

عاجل بالفيديو الأسباب الكاملة وراء طلاق نجلاء عبد العزيز

ضمن متابعات سبق 24 لأهم أخبار الفن حيث بدء رواد تويتر في نشر التغريدات التي تواسي فيها نجلاء عبد العزيز ، ويعتبر من اهم اسباب انفصال نجلاء عبد العزيز هي اهتمامها بالسوشيال ميديا من تويتر وسناب وفيس وبذلك تنتهي علاقتها بزوجها #طلاق_نجلاء_عبدالعزيز .

أكدت نجلاء عبدالعزيز خبر طلاقها عبر فيديو نشرته من خلال حسابها على “سناب شات”وقالت “نجلاء” انها اتخذت قرار انفصالها عن زوجها بعد تفكير واستخارة، مشيرةً إلى أن الأمر تم بالتراضي بينهما، لمصلحة أبنائهما.

وما فاجأ متابعي نجلاء عبدالعزيز هو انها كانت دائمة الحديث عن زوجها و طريقة تعامله معها و ما تلاقيه من عطف ورعاية وحنان، كما استعرضت كثيراً منزلها وبناتها و كثيرا من تفاصيل حياتها الشخصية.

حيث ردود رواد تويتر علي طلاق نجلاء عبد العزيز اليوم حزني والله طلاق نجلاء عبدالعزيز الله يعوضها خير رغم اني ماعرفها معرفه شخصيه بس حزنت عليها وعلى اولادها وعلى بيتها اللي للحين ماخلصت تجهيزه وآخر نجلاء عبدالعزيز تطلقت والله ما اتابعها بس حزنت عليها شفتها عند خواتي خساره تعبها بالبيت والله معقوله اني قعدت اصيح ع خبر طلاق نجلاء عبدالعزيز، وربي من اجمل والطف المشاهير ،الله يعوضها باللي احسن منه.

 

https://youtu.be/JB1wWlw6Xrw

عاجل بالفيديو الأسباب الكاملة وراء طلاق نجلاء عبد العزيز

Leave A Reply

Your email address will not be published.